منظمة الثقافة السماوية لإستعادة النور والسلام العالميHWPL) ، رئيس مان في لي( تستضيف "الذكرى الثانية للتحالف الدولي لقمة سلام الأديان في 18 سبتمبر" في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر. سيجتمع العديد من قادة العالم السياسيين والدينيين، وكذلك النساء وقادة الشباب في الذكرى السنوية الثانية.

من المتوقع أن يشارك في هذا الحدث حوالي 1000 من الشخصيات العامة من 120 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرئيس السابق لكرواتيا، إيفو يوسيبوفيتش، ووزير العدل سري لسريلانكا، ويجياداس رازافاكش، ورئيس الجمعية الإسبانية للقانون الدولي لحقوق الإنسان، كارلوس فيلان دوران، وممثل الشباب من جمعية الأمم المتحدة في نيويورك، خوان بابلو غارسيا سيليس، وإلى جانب مع العديد من الوزراء، كبار القضاة ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى، والرؤساء السابقين. و خلال هذا الحدث، سيشترك المشاركون في الاجتماعات المختلفة لتنفيذ إعلان السلام ووقف الحرب (DPCW).

هذا المؤتمر الذي يعقد في الفترة من 17 إلى 19 في سيؤول سيغطي موضوعات هامة مثل دور النظام القضائي في حل النزاعات الدينية، والدور الحالي للمحكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة في حل الصراعات المسلحة، وسيتكون من منتدى دعم إعلان السلام ووقف الحرب، ومنتدى الإعلام لدعم إعلان السلام ووقف الحرب، والاجتماع الرابع للجنة السلام القانوني الدولي HWPL، ومؤتمر القادة الديين الدولية، ومؤتمر تنفيذ إعلان السلام ووقف الحرب، ومنتدى الشبكة 2016 IPYG.

في يوم الثامن عشر، سيكون حدث الخارجي في الملعب الأولمبي، سيؤول. ورشم هذا الحدث بدايته بالعرض حاملاً مشاركين من كل جميع مناحى الحياة في جميع أنحاء العالم. وسينوي العرض فسيفساء في مدرجات من قبل 12،000 أعضاء منظمة السلام العالمي للشباب(IPYG) مع موضع السلام العالمي ووقر الحرب. ومن المتوقع أنه يقدم الإلهام من السلام والوئام التي تتجاوز كل حدود الأمة والعرق والدين.

من خلال قمة WARP 2014، توقعت HWPL على اتفاق لاقتراح سن قانون الدولي لوقف الحروب والسلام العالمي. وفي سبتمبر 2015، أطلقت لجنة السلام القانون الدولي HWPL التي تتوكن من العلماء الدوليين القانون وأساتذة الجامعات، ورؤساء محاكم. وفي مارس 2016، أعلنت إعلان السلام ووقف الحرب، جنبا إلى جنب مع خبراء القانون الدولي من مختلف البلدان.

طبقاً لإعلان، وقد أجريت حملة "تشريع السلام" (حركة الدعوة العالمية بهدف إرساء القانون الدولي متسقا مع (DPCW في جميع أنحاء العالم. ومنذ بدايتها في مارس، دعمت 535،493 شخص من 167 دولة مختلفة بتوقيعاتهم للDPCW.


1) قمة WARP : من خلال القمة التي عقدت المرة الأولة في 2014، قدمت HWPL إجابتين لتحقيق السلام: تنفيذ القانون الدولي بشأن وقف الحرب وتحالف العالمي للأديان. وكل عام منذ ذلك الحين، كان تتقاسم بالنجاحات في مختلف المجالت ويبحث عن جهات لمزيد من التعاون واتجاه التقدم.

2) حملة تشريع السلام : الرجاء الضغط www.peacelaw.org لمزيد من المعلومات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]