قدّم فريق الدرجة الثانية الشمالية، مـ.ام الفحم، اوراقه الرسمية للاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي، يوم أمس الاثنين.

وبدأ الفريق الفحماوي بالاستعداد الى افتتاح الدوري الوشيك، قبيل فترة، بحيث افتتح تدريباته على شاطئ البحر قرب الخضيرة.

وجرى هذا الاسبوع نقل الحصص التدريبية على ارض استاد صندلة لعدم جاهزية استاذ السلام في ام الفحم وبالتالي لا يستطيع استيعاب الحصص التدريبية.

تُجدر الإشارة الى ان الفريق الفحماوية تعاقد مع عدّة لاعبين، من بينهم: محمد جغبور، محمد رجا، محمد شربوش، وجيه كبها.

وعلم ايضا ان الفريق بصدد التعاقد مع اخرى لاعبين ليتم اغلاق باب التعاقدات.


يجدر بالذكر ان الفريق الفحماوي لم يقم بالتسجيل في كأس الدولة لكرة القدم وبهذا لا يشارك الفريق بمباريات الكأس.

وسيلعب الفريق الفحماوي مباراته الرسمية الاولى، ضمن الاسبوع الاول من مباريات دوري الدرجة الثانية الشمالية، في الرابع والعشرين من شهر أيلول المقبل.

كما وسيشرف على تدريبات الأصفر الفحماوي، المخضرم والمجرّب فريد طاهر.





لاعب مـ.ام الفحم - نديم صلاح جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" بفضل الله تعالى تم تسجيل الفريق رغم كلّ الصعوبات المادية التي واجهتنا في الفريق واذكر انني سعيد جداً لتواجدي بالفريق فالأجواء بين اللاعبين والإدارة حماسية جدا وكذلك وجود مدرّبنا المخضرم فريد طاهر أعطى رونقاً خاصا للفريق وكذلك الاداري جميل مفلح الذي كرّس جلّ حياته من اجل خدمة هذا الفريق ورفع اسمه عاليا ليمثّل مدينة ام الفحم افضل تمثيل في سماء كرة القدم".

وأكد ان:" سيشهد الجميع ان الموسم القادم سيكون بمثابة قفزة تاريخية لفريقنا بحيث سوف يكون لنا كلمتنا في الدوري وسنكون اقوياء للغاية".

وانهى حديثه قائلا:" بدأنا في التدريبات ونحن في هذه الأيام بصدد إنهاء الاستعدادات وإغلاق باب التعاقد لنفتتح الموسم ونحن على أتم الاستعداد".

قائد مـ.ام الفحم - اللاعب عبيدة محاميد، قال بحديثه مع موقع بكرا:" في البداية نبشّر جمهورنا بأننا وبشكل رسمي بتنا الان مسجّلين في مكاتب الاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم، وسنلعب الموسم القادم بصفوف الدرجة الثانية الشمالية وسيكون موسما رائعا لكثرة فرق المنطقة التي تلعب معنا بنفس الدوري، الأجواء جدا حماسية ورائعة بفضل الله ثمّ فضل روح التعاون بيننا وبين الادارة والمدرّب".

وتابع ان:" باشرنا بالتدريبات على شاطئ البحر قبل فترة وانتقلنا بعدها الى صندلة بحيث نجري هناك الحصص التدريبية ونستعّد بشكل جيّد الى الدوري".

وأشار الى ان:" بات واضحا لي ان فريق ام الفحم سيعيد أمجد الكرة الفحماوية وبحقّ لأن الكادر الذي نملكه يشمل طاقات هائلة التي ستصبّ في مصلحة ام الفحم دون أدنى شكّ".

وانهى حديثه قائلا لـ"بكرا":" أتمنّى ان نكون عند حسن ظن الجميع وأدعو الجميع لمساندتنا ولحضور مبارياتنا ومؤارزتنا لنصعد الى الدرجة الاولى باْذن الله".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]