نظمت جمعية "حاسوب" مهرجانها الثاني امس الخميس في شفاعمرو، وبهدف الكشف من خلال هذا المهرجان، لجميع شرائح المجتمع، التحديثات في التقنيات الجديدة في عالم الهايتك والتكنولوجيا، حيث لاقى المهرجان اقبالا كبيرًا من قبل جميع شرائح المجتمع العربي.

مثل هذه المهرجانات تطلعنا على ما هو جديد في عالم الهايتك

عن هذا الموضوع تحدث مراسلنا الى ربيع زيود احد القيمين على هذا المهرجان والذي قال: مهرجان حاسوب هو مهرجان تكنولوجي يطلعنا على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، والحمد لله نرى اقبالا كبيرا من قبل المشاركين في هذا المهرجان من اجل التعرف على ما هو جديد في عالم الهايتك. 

واضاف: في جمعية حاسوب نقوم في السنوات الاخيرة بفعاليات عديدة وناجحة، لاقت اعجاب العديد من الشرك الكبيرة، وهذا ما ادى الى مشاركة هذه الشركات في مهرجان اليوم، حيث نشاهد شركة انتل ومارفيل هنا، وعرضهم لمنتوجاتهم التكنولوجية يعتبر انجازًا كبيرًا.

زيادة الوعي

واردف زيود: حتى نكسر الحاجز بيننا وبين التكنولوجيا يجب ان نتحول من مجتمع مستهلك الى مجتمع منتج، وذلك عن طريق تعلم التقنيات التكنولوجية، وهذا ياتي عن طريق زيادة الوعي من خلال انعقاد مثل هذه المهرجانات، حيث نقوم بكشف ذلك امام الجيل الصغير الذي عندما يكبر سيعرف ان هذا التقدم التكنولوجي ليس بغريب عليه. هدف جمعية حاسوب زيادة الوعي ومنح الادوات لتحقيق الفكرة الى ارض الواقع وان تكون فاعلة في المجتمع العربي، نهدف ان نكون مستثمرين في رياديين المستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]