وصل لموقع "بـُكرا" البيان التالي من جمعية الأخوة لرعاية المسن في الناصرة كتعقيب على بيان بلدية الناصرة بالأمس: 10/8/2016

المركز اليومي لجمعية الأخوة لرعاية المسن هو بيت دافئ جدا لمسني المدينة ويتحلى بكل المواصفات التي تليق بأباءنا وأمهاتنا .

بلدية الناصرة: "الأخوة للمسنين" خسرت بقضية تنحية القاضي "كوله"


وتابع بيان جمعية الأخوة: المركز اليومي ليس بيتا لأي حزب كان وعلى بلدية الناصرة أن تكف عن المهاترات والافتراءات ضد أدارة الجمعية.
أن ممارسة أدارة بلدية الناصرة بهذا الشكل وكيل الاتهامات بلا رصيد ضد أدارة الجمعية هو فقط للتغطية على المعاصى التي ارتكبتها بلدية الناصره مع سبق الإصرار ضد مسني المدينة.
جمعية الأخوة لرعاية المسن تأسست سنة 1987 ومنذ ذلك الوقت وهي ترعى مسني المدينة رغم الإمكانيات الضئيلة والمحدودة التي خصصت لها وأن كافة المشاريع التي تخدم مسني المدينة هي من صنع هذه المؤسسة ولا يحق لأي شخص مهما كان الاعتداء على هذه المؤسسة وعلى ممتلكاتها.
استغلال طلب الجمعية بتنحية القاضي اشر كولا والخروج بتصريح كله محاولة خداع وتشويه للرأي العام هو فقط للتغطية على السبب الحقيقي الذي من أجله أثيرت هذه المشكلة – مع العلم أن الذي جعل من مشكلة الجمعية مشكلة سياسية هو رئيس البلدية نفسه والذي بشكل واضح وبكافة الجلسات كان شرطه الأساسي هو استقالة أدارة الجمعية أولا. أن محاولة تسييس الخلاف هي مبادرة مباشرة لرئيس البلدية وأكتر من ذلك رئيس البلدية حدد التعامل مع الجمعية بكافة المستويات وأرغم مستخدمي البلدية عدم التعامل مع الجمعية وعدم تحويل المبالغ المستحقة للجمعية .
إدارة الجمعية ومجلسها العام والمكون من 40 متطوعا يفتخرون أنهم جعلوا من هذه المؤسسة مؤسسة ناجحة ومنظمة وتفي بكافة التزاماتها تجاه مزودي الخدمات والمستخدمين والأهم من ذلك هو خدمة مسني المدينة وإيفائهم حقهم كاملا وبمستوى يليق بهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]