الشريط الأخباري

صدور مجلة دراسات الأراضي بمشاركة المحامي قيس ناصر

موقع بكرا
نشر بـ 09/08/2016 18:47

بمشاركة اكاديمية واسعة للمحامي قيس يوسف ناصر نشرت مجلة الدراسات الاكاديمية "مكاركعين" المختصة في مجال الأراضي والتنظيم والبناء عددها الأخير لشهر تموز 2016، والذي اشتمل على دراسات مهنية حول قضايا الأرض والمسكن والتخطيط، ومجموعة من القرارات القضائية الهامة التي حللها وعرضها المحامي قيس ناصر بمجال الأرض والتخطيط.

هذا وقد انتدبت مجلة مكاركعين المحامي قيس ناصر لتحليل مجموعة من القرارات القضائية في مجال قضايا الأرض والتخطيط واوامر الهدم وعرضها بشكل ملخص في المجلة لتكون عونا للمحامين وذوي الاختصاص العاملين في هذة المجالات.

ويذكر ان مجلة مكاركعين والتي تنشر باللغة العبرية في البلاد تعدّ من المجلات المهنية الرائدة في مجالات قوانين الأراضي والتخطيط والحكم المحلي وضرائب العقارات، وقد نشرت منذ العقد الأخير العديد من الدراسات الهامة في هذه المجالات والتي تعتمد عليها المحاكم والمؤسسات المختلفة في البلاد.



ويقوم المحامي قيس ناصر بالمشاركة في الدراسات المنشورة في المجلة بدوره باحث للقب الدكتوراة في القانون وتتناول اطروحته تحديات التخطيط والبناء في المجتمع العربي في إسرائيل وأهمها قضايا مخططات تقسيم الأراضي من جديد في البلدات العربية.

أضف تعليق

التعليقات