استنجد الفنان محمد رجب بنقيب الممثلين أشرف زكى للتدخل والوصول لحل فى أزمة الفنانة سارة سلامة مع المخرج محمد حمدى، بعد انسحابها من تصوير فيلم "صابر جوجل"، أثناء التصوير فى نزلة السمان الأسبوع الماضى ليصل أشرف مكان التصوير ويتدارك الأمر.

واتصل نقيب الممثلين بسارة سلامة وأقنعها بالعودة إلى التصوير مرة أخرى والانتهاء من تصوير دورها حتى لا يقع ضرر على الفيلم، كما اتصل والدها الفنان أحمد سلامة أيضا بالمخرج محمد حمدى، واعتذر له عما قامت به ابنته، ووعده بالتزامها بتصوير مشاهدها المتبقية فى الفيلم. كانت سارة قد انسحبت من تصوير فيلم "صابر جوجل" بسبب خلاف مع المخرج محمد حمدى، وعلقت لـ"اليوم السابع"، بأنه تجاوز فى حقها أكثر من مرة، وهى التزمت الصمت إلى أن فاض بها، وقررت ترك التصوير، فيما رفض المخرج الرد على تصريحاتها معتبرا سارة من سن بناته على حد قوله. فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، إيهاب فهمى، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، نور الكاديكى، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

تدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن فى منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ، ويبدأ فى العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ فى رحلة الصعود.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]