من اهم الديكورات التي يجب ان تهتمي بها بداخل منزلك ديكور الحمام و اذا كنتي تمتلكين حمام ذات مساحة واسعة عليكي الاتجاه الى التصاميم التي تنبض بالحياة تشعري عند النظر اليها بانها حقيقية هذه الديكورات يستخدم بها تصاميم ثلاثية الابعاد و اهم جزء بها هو الارضية خاصة لان عن طريق استخدام التصاميم الثلاثية الابعاد في الارضية تجعل لديكي شعور و إحساس و إنطباع بانكي تعيشي بداخل هذه الرسمة سواء كانت اسماك او بحر .. لذلك سوف نقدم لكي في هذا المقال اطلالة مميزة ورائعة على افضل التصاميم الثلاثية الابعاد الخاصة بحمامك و عليكي الاختيار من بينها …

تصاميم ارضية ثلاثية الابعاد للحمام
اذا كنتي من الاشخاص الذين يشعرون بالملل من التصاميم العادية للحمام سواء من استخدام سيراميك او الارضيات العادية فاليكي الحل هو الاتجاه الى التصاميم الثلاثية الابعاد فهي سوف تشعرك براحة و سوف تشعرين بتغير جذري لديكور الحمام بشكل دراماتيكي و ذلك من خلال استخدام الرسومات و التصاميم الثلاثية الأبعاد على الأرضيات في الحمام ، و هناك اكثر من تصميم مدهش كمثل التصاميم التالية ..

تصميم ارضية حمام ثلاثية الابعاد على شكل محيط .. ما رائيك اذا احضرنا لكي المحيط في منزلك تحديدا بداخل حمامك تحت قدميك فهذا التصميم لارضية الحمام سوف يجعلك تمشي على ارضية تشعرين انها اعماق المحيط و ان المياه تتحرك تحت قدميكي و انكي في و سط جزيرة رائعة بداخل المحيط و كل هذا بواسطة التصاميم الثلاثية الابعاد كما هو موضح بالصورة ..

تصميم ارضية حمام ثلاثية الابعاد على شكل بحر مليئ بالاسماك .. يعتبر هذا التصميم من اشهر التصميمات الثلاثية الابعاد فمعظم الاشخاص الذين قاموا باختيار التصاميم الثلاثية الابعاد بداخل حمام منزلهم تخيروا تصميم الاسماك و البحر و المياه و لهذا التصميم اشكال عديدة ابرزها تلك التصميم و هو مكون من ارضية بها نوع من الاسماك الصديقة للانسان ” الدلافين ” و الصورة تجعلك تشعر بانه يقفز و يكتمل هذا التصميم بوجود النباتات البحرية حوله كمثل المرجان و بالوانها الزاهية المميزة و يمكنك الاستعانة بوضع بعض اللمسات الجمالية كمثل اختيار امواج بالارضية مع لون البحر الرائع كما هو موضح بالصورة التالية .

تصميم حمام ثلاثي الابعاد للبحر و الاسماك الملونة
هذا الديكور فوق الرائع فهو ليس متمثل فقط في ارضية الحمام و لكن على الجدران تشعر انك على الشاطئ و حولك من كل الاتجاهات الماء و اختيار درجة لون البحر الهادئ و من ثم ظهور الاسماك على سطح الماء يشعرك و كان البحر عميق و الاسماك تظهر على سطح الامواج ليس ذلك فقط فهذا بالنسبة للارضية اما الجدران فهي مليئة بالطاقة و الحيواية مصممة لكي يكتمل لديك صورة البحر حيث انها تحتوي على رسومات للرمال و الشاطئ و بعض الاكسوارت الاخرى و اللمسات الجمالية و النقوش البارزة لبعض الاسماك الملونة على الجدران كل هذا يجعلك تشعر بالراحة و الجمال و الاستمتاع بداخل حمام منزلك .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]