في شوط المباراة ظل الضغط مستمر من قبل المنتخب الأيسلندي وسط تراجع دفاعي كامل من لاعبي النمسا ونجح اللاعب الأيسلندي جون بوفارسون في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده بالدقيقة 18 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من رأسية داخل منطقة الجزاء.

سيطر منتخب النمسا على المباراة عقب ذلك وكان الهجوم مستمر على المرمى الأيسلندي من أجل تسجيل هدف التعادل ونجح نجم بايرن ميونيخ الألماني دافيد ألابا أن يحصل على ركلة جزاء ولكنها ضاعت في الدقيقة 40 من عمر هذا الشوط.
في شوط المباراة الثاني ظل الوضع كما هو عليه ولم تنجح محاولات المنتخب النمساوي الكثيفة حتى تمكن اللاعب البديل شوبف من أن يسجل هدف التعادل بالدقيقة 60 ليعيد المباراة من جديد.

عاد المنتخب الأيسلندي وحاول أن يتقدم من جديد ولكن الضغط النمساوي منعه من الهجوم بقوة وفضل لاعبي أيسلندا التراجع من أجل الدفاع ولكن النهاية كانت حزينة على الكتيبة النمساوية..
في الدقيقة 93 وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة سجل تراوستاسون الهدف القاتل للمنتخب الأيسلندي ليخطف صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط.

وعلى الجانب الآخر انتهت مباراة البرتغال والمجر بالتعادل الإيجابي 3-3 ليتواجد المنتخب البرتغالي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يتواجد المجر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]