توفي صباح اليوم رئيس اللجنة الشعبية المربي والاستاذ سميح ابو مخ من باقة الغربية، والذي شيع جثمانه الطاهر عند صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، حيث انطلق موكب التشيع من مسجد الزاوية الغربية الى مقبرة "خلة زيتا"، حيث برز من المشاركين شخصيات معروفة وطلاب المدارس وطواقم هيئات تدريسية وموظفين من بلدية باقة وعلى رأسهم المحامي مرسي أبو مخ الذين أعربوا عن حزنهم الشديد لفقدان علم ورمز من رموز باقة والجمهور العربي.

ومن الجدير ذكره، أنه تسود أجواء من الحزن في باقة الغربية بعد أن تلقوا خبر الوفاة، وجميع المواطنين اثنوا على مسيرة المرحوم الثقافية والتربوية والنضالية والسياسية.

جدير بالذكر أن المرحوم عرف بأخلاقه الطيبة وسيرته الحسنة، وكان من أبرز القياديين الذين ساهم في خدمة المصلحة العامة وذلك ضمن اصعب القضايا العالقة، وكان دائما في مقدمة اي نضال ينظم من تي جهة مهما كانت. 

عن حياته..

الاستاذ سميح زامل ابو مخ ولد عام 1955 قضى اخر يوم في حياته في سلك التربية والتعليم وربى اجيالا كثيرة. وخاض غمار معارك الحياة الاجتماعية والسياسية مدافعا عن العرض والارض والوطن. وله بصمات ونهفات ووقفات رجولة وشهامة لكل مواطن في باقة الغربية قصده الى خير.
عرف المرحوم سميح زامل ابو مخ بدماثه اخلاقه وحبه لاهله وعلاقاته الاجتماعية الحميمة مع ابناء بلده خاصة، ولم تفارقه البسمة ولا روح الدعابة، وبكل موقف كانت له نهفته الخاصة التى تركت اثرا على النفوس ورسمت بسمة على الوجوه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]