استنكر رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله على لسان المتحدث باسمه يوسف المحمود، استهداف عناصر المخابرات الأردنية في مخيم البقعة شمال عمان وقتل 5 منهم صباح اليوم، كما استنكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحادث ووصفه بالبشع والجبان.

حيث، أدان المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، اليوم الاثنين، الهجوم الإرهابي الذي وقع في مخيم البقعة في الأردن، ووصفه بالعمل الوحشي.

وقال المتحدث الرسمي: إن إراقة الدماء لا يقدم عليها إلا من تدفعه وتتحكم به عقلية إرهابية وإجرامية، أما الأقدام على مثل هذه الجريمة عند حلول شهر رمضان الفضيل وتحديدا في أول يوم منه، فإنه يثبت أن من ارتكب هذا الفعل الوحشي لا يؤمن بعقيدة ولا يلتزم بحدود أو مواثيق.
ونقل المحمود تعازي رئيس الوزراء رامي الحمد الله وأعضاء حكومة الوفاق الوطني وأبناء شعبنا، إلى ذوي الضحايا والأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا.

الرئاسة تدين الحادث الإرهابي بمخيم "البقعة" في الأردن

كما أدانت الرئاسة الفلسطينية، الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الاثنين، في مخيم "البقعة" للاجئين الفلسطينيين، وأودى بحياة خمسة من كوادر المخابرات العامة الأردنية.
وأعربت الرئاسة عن "استنكارها لهذا الحادث الإرهابي، الذي استباح حرمة شهر رمضان المبارك، وحرمة الأمن الاردني، كدليل على السلوك الإجرامي لهذه الجماعات الإرهابية، وخروجها على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف".
وقالت "نؤكد تضامننا الكبير مع الملك عبد الله الثاني، والشعب الأردني، ومؤسساته، وأجهزته كافة، في مواجهة كل أعمال الإرهاب، متمنين للأردن الشقيق استمرار مسيرة الأمن والاستقرار والازدهار، ووقوف شعبنا وقيادته مع الأردن، في مواجهة كافة التحديات".

ويأتي الحادث الذي وقع بالقرب من مخيم لللاجئين الفلسطينيين في الأردن وسط توتر بين الحكومتين الفلسطينية والإسرائيلية على خلفية نصب كاميرات في الحرم القدسي الشريف، والحديث عن كنفيدرالية فلسطينية أردنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]