اقيم ظهر اليوم الثلاثاء في بناية مجلس يانوح – جث المحلي مؤتمر موحد يهدف لتمكين ودعم المرأة من الناحية الذاتية والاقتصادية، حيث عقد المؤتمر تحت اشراف رئيس المجلس معذى حصباني.

شارك في المؤتمر ممثلون عن جمعيات مختلفة والتي تعمل على دعم المرأة منها : مدير مركز ريان في يانوح جث  احسان هنو ، ليئور مداجي مركز التاهيلات ، والمركزات ولاء كنعان وجنا خطيب واللتان بدورهما موالتا دورة الاكسسوار والمجوهرات حتى تم توزيع الشهادات لهم خلال المؤتمر من قبل مركزة المشروع السيدة رنين عبيد.

وقد عبرت المستشارة لتطوير مكانة المرأة السيدة ريا شما عن اهمية تمكين المرأة وتأثيرها على جميع النواحي الاجتماعية ، السياسية، الثقافية ، الاقتصادية وغيرها من المجالات .

كما وشاركت مندوبة من مركز معوف السيدة ريهام بركات ، وبمشاركة السيدة اكرام بلعوم عن جمعية ياسمين والتي تحدثت بدورها عن الجمعية واهمية الدورات التي تساهم في تمين المرأة .

وكذلك اشتركت مندوبة من قبل جمعية ياسمين التي بدورها اعطت ورشة عمل لكي يتذوقن المشتركات من الدورات التي تقوم بها هذه الجمعية وهي السيدة جليت جرنشتاين ، كما وشارك في المؤتمر نساء من برنامج المرأة الريادية بمركزتها اسيله بيسان.

بدوره رئيس مجلس يانوح جث معذى حصباني القى كلمة امام الحضور شدد خلالها على اهمية دور المرأة في المجتمع مؤكدا انه يضع هذا الموضوع في سلم اولوياته. 





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]