أظهرت نتائج الاستطلاع الأخير الذي أجراه معهد "مآغار موحوت" الذي يترأسه البروفيسور كاتس، أن المرشح لرئاسة بلدية نتسيريت عيليت ومدير عام الكنيست السابق رونين بلوت يتفوق بشكل كبير جدًا على باقي منافسيه، حيث حصل "بلوت" وفق الاستطلاع على 54% من نسبة الأصوات فيما لم تراوحت النسب بين منافسيه الثلاثة بين 13-18%.

وفي تعقيبه على الاستطلاع قال رونين بلوت: النتائج مشجعة وأشكر الجميع ولكن الواقع يلزمنا الآن بأن لا ننظر إلى الاستطلاعات، فالاستطلاع الوحيد الذي يقرر هو يوم الانتخابات وممنوع أن نعتبر أي شيء وكأنه مفهوم ضمنًا، لذا علينا أن ننزل ونصوّت فعلا.

نجند الميزانيات الجديدة ونعيد مدينتنا للطريق الصحيح

وتابع: علينا العمل بشكل مكثف وصعب، أن نتواصل مع كل المواطنين في كل أحياء المدينة، أن نعرض أمامهم خطتنا التي أعددناها مع مهنيين في كافة المجالات، الخطة التي ستجعلنا نتغلب على كل التحديات الصعبة وأن نغيّر سلم الأولويات ونصححه، أن نجند الميزانيات الجديدة ونعيد مدينتنا للطريق الصحيح.

وتابع: سأستمر بالعمل الجاد كي أكون عند حسن ظنكم وإيمانكم بالتغيير، سأعمل لتجنيد كل خبرتي الذي جمعتها خلال عملي بالمناصب المختلفة ومنها مدير عام الكنيست، ومعًا لنقل نتسيرت عيليت إلى طريق جديد، صحّي وعصري.

المرشحون ..
ويتنافس على رئاسة البلدية في نتسيرت عيليت 4 مرشحين، أبرزهم واكثرهم اعتدالا وتفاهمًا مع العرب بشكل عام، هو مدير عام الكنيست الذي استقال من اجل الترشح للبلدية، رونين بلوت، وينافسه أيضًا، نتال طيوطو، أليران جابسو ابن شمعون جابسو الرئيس الذي اتهم بالفساد وحكم عليه بالسجن وبوصمة العار، وأيضًا ألكس جدلكين الذي شغل سابقًا منصب نائب الرئيس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]