بغياب مشجعي النادي الملكي الاسباني، وبحضور جمهور برشلونة المحتفل ببطولة الدوري الاسباني، ودع الجمهور السخنيني مساء اليوم السبت استاد الدوحة لهذا الموسم في لقائه امام فريق هبوعيل رعنانا، حين حضر ما يقارب الـ 300 مشجع سخنيني هتف لفريقه معظم دقائق المباراة ولكن خرج خائب الامل من عدم الفوز، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1).

ونجح الفريق الضيف من رعنانا بمباغتة الفريق السخنيني في الدقيقة الثالثة من المباراة بعد ان سجل يوفال شفتاي هدفا مبكرا معلنا (1-0) لصالح الفريق الضيف من رعنانا، وحتى نهاية الشوط الاول كثف الفريق السخنيني من هجماته بغية احراز هدف التعادل الا ان باءت جميع هجماته بالفشل لينتهي الشوط الاول بتأخر الفريق المحلي من سخنين بالنتيجة (0-1) .

مع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 4 دقائق على انطلاقه، نجح اللاعب السخنيني فراس مغربي من اختراق دفاع رعنان وسدد كرة ارتطمت بيد مدافع فريق رعنانا، حكم المباراة كان قريبا واشار الى ضربة جزاء 11مترا نجح اللاعب فراس مغربي من ترجمتها لهدف معلنا التعادل (1-1). بعد الهدف سنحت عدة فرص لفراس مغربي من اجل حسم نتيجة المباراة الا انها أُهدرت جميعها.
وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة سيطرة مطلقة للاعبي الفريق السخنيني، ولكن دفاع الفريق الضيف كان بمثابة سدا منيعا منع الكرة دخول الشباك. لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1) ، مضيعا على نفسه فرصة المشاركة في الدوري الاوربي بعد فوز فريق مكابي حيفا على فريق هبوعيل بئر السبع،وذلك قبل المباراة الاخيرة لهذا الموسم والتي ستجري امام فريق هبوعيل بئر السبع الطامح بتحقيق لقب بطولة الدوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]