في أعقاب الانجازات الكبيرة والمشاريع البنيوية التي تقوم بها شركة مياه الجليل في الاونة الأخيرة ضمن عملها ونشاطها المستمرين لتطوير قرى ومدن الشركة خصوصًا بما يتعلق بالبنية التحتية وبشبكات المياه والصرف الصحي ورفع مستوى الخدمات لسكان بلدات الشركة، قامت مياه الجليل بتنظيم جولة ميدانية تفقدية إلى قرية البعنة الجليلية في منطقة الخلال بهدف فحص جاهزية أحد المشاريع البنيوية التي قامت بها الشركة مؤخرًا. خلال الزيارة قام المشاركون والقيمون على المشروع مع المهنيين والمراقبين المختصين بتفقد المشاريع وفحص جاهزيتها ومستوى التنفيذ والعمل فيها، أعلنت الشركة ومجلس البعنة المحلي عن الانتهاء من عملية التنفيذ، وأكد المسؤولون في الشركة وفي المجلس المحلي عن رضاهم من جودة العمل ومستوى التخطيط والتنفيذ ومن احاطة المشروع بكافة ابعاده المهنية والعملية .

وقد شارك في الجولة الميدانية في قرية البعنة وفي عملية الفحص والتقييم كل من: مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريّا، مهندس شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة بالإضافة إلى المهندس جميل أسدي، مدير المشاريع في شركة مياه الجليل ومسؤول أمن المياه في الشركة، كما وشاركت السيدة نغم ظاهر، مخططة المشروع، ومراقب المشروع السيد يحيى اسماعيل، السيد أسعد أسدي، مهندس التنفيذ وخالد عابد المنسق الميداني في البعنة، كما وشارك مهندس المجلس المحلي في البعنة السيد مروان جريس والسيد محمد خليل مندوبًا عن شركة المقاولات التي قامت بتنفيذ المشروع.

وشملت الجولة الميدانية بالإضافة إلى الفحص والتقييم عملية تسليم المشروع الذي قامت شركة مياه الجليل بتنفيذه في قرية البعنة وهو عبارة عن مد خطوط مياه 4" بطول 1000 متر من أجل تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة على مستوى ضخ المياه وتزويدها وتوزيعها بشكل ملائم لكافة البيوت في منطقة التنفيذ للمشروع، وبالتالي تحسين مستواها ورفع من مستوى رضا المواطنين من الخدمات التي تقدمها الشركة.
خلال الجولة تم تفقد المشروع علی كامل تفاصيله والاطلاع عن كثب على مستوى التنفيذ ومدى تطابقها مع المعايير التي وضعتها الشركة، وأجمع المشاركون في الجولة الميدانية من مهنيي الشركة، مندوبي المجلس المحلي وممثلين عن المقاول على الجودة العالية للمشروع ومستوى التنفيذ المتطور، يذكر أن تكلفة المشروع الإجمالية بلغت ال 600 ألف شاقل.

وفي حديث مع مدير عام الشركة، مصطفى أبو ريّا فقد أكد على أن مياه الجليل ماضية في الاهداف التي وضعتها مع بداية العام من حيث الزيادة في عدد المشاريع البنيوية والاسهام في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات في بلدات الشركة. وأضاف أبو ريّا أن الشركة قامت ببعض الجلسات وببعض الاجراءات المهنية لمعرفة احتياجات البلدات وكشف النقاب عن أهم القضايا العالقة التي لمياه الجليل قدرة على تنفيذها وتعمل وفقًا لها فالشركة تقوم بتنفيذ المشاريع من أجل توفير كافة الخدمات وإحقاق احتياجات المواطنين وبنفس الوقت تقوم بالتخطيط الاستراتيجي للأعوام القادمة من أجل تطوير الخدمات، تحسين البنية التحتية وحل مشاكل هامة تمس عصب الحياة اليومي للمواطنين. وفي ختام كلمته أعرب أبو ريّا عن رضاه من عمل الشركة وقدم التهنئة لأهل البعنة على مشروع اخر يضاف لهم وأبدى أبو ريّا رغبة بالاستمرار نحو اجتراج الانجازات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]