Met Gala حفل لجمع التبرعات السنوية لصالح متحف متروبوليتان لمعهد الأزياء والفنون في مدينة نيويورك، نترقّبه كل عام بشوق ويسبق الإفتتاح الكبير لمعرض الأزياء السنويّ لهذا المعهد. بالأمس، للمرّة الأولى، وبحضورٍ لافت وغير متوقّع، أطلّت الملكة رانيا على السجادة الحمراء بفستانٍ من مجموعة Valentino لخريف 2016 المستوحاة من أزياء راقصات الباليرينا.

إطلالة خالية من أي شائبة، حاولت الملكة رانيا وبنجاح أن تجمع فيها بين أسلوبها الخاص الرومنسيّ والأنثويّ والطابع المعاصر لتتماشى مع موضوع الحفل الذي ارتكز على التصاميم ذات الطابع المستقبليّ.

فستان الملكة رانيا مدح قوامها، وتميّز بالريش العاجيّ اللّون الذي التفّ على منطقة الخصر والصدر بشكلٍ مبتكر. لإكمال هذا اللوك المنمّق، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة شينيون منخفضة وعفويّة، لاقت بقصّة الفستان ذات الياقة العالية وهي صيحة رائجة هذا الموسم. زيّنت شعرها بأكسسوارٍ أسود برّاق، وأكتفت بأقراط داكنة اللّون. أما بالنسبة للمكياج، فالتزمت هذه الملكة بمكياج ناعم وأحمر شفاه حياديّ اللّون لامع.

رغم الإطلالات المجنونة التي رصدناها في هذا الحفل (إضغطي هنا لمشاهدتها)، الملكة رانيا نجحت بلفت الأنظار إليها بخيارها الراقي والمتوازن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]