لمواليد الأبراج الفلكية مواهب خاصة تميزهم عن سواهم من المواليد، وتضعهم في مرتبة متقدمة على غيرهم في موهبتهم الفردية. في هذا المقال، لمحة عن أبرز المواهب الخاصة بكل برج، لتكتشفي وتتعرفي عن كثب على مواهبك المميزة تبعاً لبرجك الفلكي.

برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل بالذكاء والهدوء، لذا تبرز لديهم القدرة على التفكير والتحليل، من هنا تظهر موهبتهم الفكرية في تحليل الأمور وتفسيرها بشكل كبير.

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور عن سواهم من مواليد الأبراج الأخرى بقدرتهم على التعامل بسهولة مع الآخرين، ما يمنحهم موهبة التواصل مع مختلف أطياف المجتمع ويتمتعون بشعبية كبيرة على أثرها.

برج الجوزاء

يتمتع مواليد برج الجوزاء بالشخصية القريبة والمحببة الى قلوب الآخرين، لذا يسهل عليه الاندماج في المحيط الذي يتواجد به بسهولة. وهذا ما يمنحه موهبة التحاور والمناقشة والتفاوض.

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم أشخاص مرهفو الاحساس، يتعاطفون بشكل سريع مع الآخرين وينجرفون وراء مشاعرهم، وبالتالي فهم يتمتعون بموهبة الاعتناء بالآخر ومراعاة شعوره وعواطفه.

برج الأسد

مواليد برج الأسد يتسمون بطبعهم الحازم والصارم، لذا فهم يتمتعون بالقدرة الكبيرة على القيادة. وتبرز لديهم بصورة خاصة موهبة إدارة الأمور وحل المشاكل بسرعة وطريقة فعالة جداً.

برج العذراء

يسهل على مواليد برج العذراء التحكم بالإدارة وتنظيم الأمور بشكل أكثر سلاسة، الأمر الذي يبرز لديهم موهبة حسن التنظيم، خصوصاً في الشؤون المالية والاقتصادية.

برج الميزان

مواليد برج الميزان هم أشخاص إجتماعيون يحبون التواصل مع الآخرين، ويبنون حواراتهم على أساس علمي ثقافي، وهذا يساعدهم على إبراز موهبتهم التعليمية التثقيفية.


برج العقرب

يميل مواليد برج العقرب الى ابراز مشاعرهم بشكل مفرط في بعض الأحيان، وبما أنهم يريدون التعبير عنها، فهم يميلون الى الفن، وتبرز مواهبهم الإبداعية في الرسم والغناء.

برج القوس

يتميز مواليد برج القوس بالقدرة على التخطيط، لذا عملياً هم يتمتعون بموهبة التفكير للمستقبل ورؤية الأمور إلى مدى أبعد مما يمكن أن يراه مواليد الأبراج الأخرى.

برج الجدي

مواليد برج الجدي هم أشخاص عاطفيون جداً، يجيدون التعامل مع الآخرين تبعاً للظروف التي يعيشونها، ما يجعلهم محاورين جيدين ومستمعين مميزين.

برج الدلو

مواليد برج الدلو يتسمون بالذكاء وبالقدرة على حفظ المعلومات بشكل سريع ودقيق، ويساعدهم هذا الأمر على التمتع بموهبة ربط الأفكار والأحداث ببعضها البعض، والتعبير عنها بشكل صريح ودقيق.

برج الحوت

مواليد برج الحوت أشخاص حساسون جداً، يستخدمون عاطفتهم في التعبير عما يريدون او يشعرون به، ولا يخفونها، لذا فهم يبدعون في مجال الشعر والتأليف.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]