اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأحد 27 آذار/مارس 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 27 آذار/مارس 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

ما تزال تواجه الضغوطات والمشاكل، فأنت عصبي ومزاجي وتصرفاتك لا تعكس أبدا شخصيتك التي اعتاد عليها الجميع، اهدأ قبل أن تتخذ قرارا في فترة الظهيرة، فقد لا يكون في صالحك، ما يجعلك تندم في فترة المساء على القيام به، كما عليك الحذر على صحتك وبخاصة الجهاز التنفسي، الأكثر توترا وعصبية هم مواليد 1 إلى 10 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار

استغل هذا اليوم جيدا يا مولود الثور، ولا داعي لأن تظل كسولا في تحركاتك وردات فعلك، قد لا ترغب في فعل شيء في الصباح، لكنك تشحذ بالنشاط في فترة الظهيرة، ما يجعلك تحقق حضورا لافتا على الأصعدة كافة. في المساء الأجواء العاطفية قد تكون مشحونة بينك وبين حبيبك، فعليك الابتعاد عنه.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

يوم يحمل الكثير من التغييرات الجيدة، وبخاصة أن القمر في الميزان، ما يجعل يومك حافلا بالأمور التي ستدعمك، السعادة ما تزال بادية على محيّاك، الحظ يلعب معك، فتنفذ من مشكلة قد تصيبك في فترة ما بعد الظهر، لا تجعل العصبية في المساء تفرق بينك وبين من تحب، ومن الأفضل الخروج مع أصدقائك لتستمتع معهم.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

أمورك لا تسر عدوا ولا صديقا، فأنت في دوامة منذ الصباح ولا تدري ماذا تفعل. المزاجية تأخذ الكثير من شخصيتك مما يجعل الآخرين يجدون صعوبة في التفاهم معك، احرص على صحتك في فترة ما بعد الظهر وبخاصة على الجهاز التنفسي، قد يكون من الأفضل التزام البيت في المساء، وبخاصة لمواليد 2 إلى 10 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب

الأعمال تضغط عليك منذ الصباح ورؤساؤك بالعمل أعينهم عليك، فانتبه أثناء أدائك لعملك بأن لا تخطئ، ستخرج عصبيتك في فترة الظهيرة أكثر من مرة، وذلك للضغوطات التي تواجهها، في المساء تقرر الخروج رغم التعب الذي تشعر به، وذلك للترفيه عن نفسك، أكثر المتأثرين بهذه الظروف مواليد 2 إلى 8 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب - 22 أيلول

أنت كسول جدا يا صديقي العذراء، فاحذر من انتقاد الرؤساء لك في فترتي الصباح والظهيرة، لأنك بطيء في قيامك بأعمالك، في فترة ما بعد الظهر تضطرب الأمور قليلا لديك، لكنها تعاود من جديد لوضعها الطبيعي في فترة المساء، حيث إن أمورك العاطفية في أحسن أحوالها لكثرة العاطفة المتأججة في قلبك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

يوم قوي مثلك يا مولود الميزان، فكل الأمور تصب في مصلحتك وأنت الذي تجبرها لتكون كذلك، فكلمتك واحدة ولا تصير اثنتين، تبادر في المشاريع والأعمال، ويكون يوما نشيطا وناجحا، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، لكن بعد ذلك تبدأ الأجواء بالهدوء وتخصص المساء للاستمتاع مع أصدقائك بالسهرة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

يوم تراجيدي يا صديقي العقرب، عليك الهدوء، لأن كل ما تفعله يؤخذ ضدك، العمل والأحداث حولك تضغطك في فترة الظهيرة، ما يشعرك بالعصبية والتعب، الصحة ليست في أحسن أحوالها فاحذر. في المساء عليك الراحة وعدم الخروج، لأن مزاجك سيئ وجسمك تعب، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

يوم ممتع بعض الشيء، لأنك مرتاح ولا يوجد شيء يضغط عليك، وكل شيء يسير معك كما ترغب، لكن تبدأ الأمور في التغير في فترة الظهيرة، ما يجعلك تتحرك بصورة أسرع في تنفيذ أعمالك، مشكلة بينك وبين من تحب قد تطرأ فجأة في المساء، لكنك تسيطر عليها في دبلوماسيتك، وبخاصة مواليد 9 إلى 12 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

خطوة تلو الأخرى تخطوها يا مولود الجدي وأنت مرتاح، لا يوجد أي شيء أنت مستعجل عليه، بل تسير الأمور هادئة معك طوال فترة النهار، لكن الأمور تذهب في فترة ما بعد الظهر إلى الخطر، فعليك الانتباه والحذر، في فترة المساء احذر على علاقاتك العائلية، فقد تطرأ مشكلة بسيطة لكنها تلزم اهتمامك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

لا ترى أي أحد أمامك، فأنت واثق جدا من نفسك، ولا يهمك كلام الآخرين، بل انتقادك وصراحتك يصلان إلى درجة قاسية جدا، في فترة الظهيرة قد يصلك خبر جيد يخص حياتك الشخصية أو علاقتك العاطفية. في المساء قد تفكر في الخروج إلى مكان لتقضي سهرة ممتعة مع أصدقائك، لكن احذر أثناء قيادتك لسيارتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

ضغوط العمل ما تزال تلازمك يا عزيزي الحوت منذ أمس، فعليك إنجاز ما تبقى من عمل قد تراكم لديك، تكون جديا كثيرا في تصرفاتك لدرجة أنك قليلا ما ستلاحظ البسمة على وجهك. في فترة المساء تكون الأوضاع أفضل لدرجة كبيرة، حيث تتلقى العديد من الدعوات للخروج وتتمتع بوقتك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]