أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري  في بيان عممته مساء اليوم: عقد اليوم اجتماعا لقائد المنطقة الشمالية الذي تولى منصبه أمس اللواء الون اسور ورؤساء البلديات والسلطات المحليه في الجولان.


وتابعت: الاجتماع، الذي استضافته قائد المحطة بالجولان المقدم غادي رون، هذا وحضر الاجتماع كل من : رئيس المجلس المحلي في كتسرين السيد ديمي افرتسيڤ ، رئيس المجلس المحلي في مسعده السيد سلمان بطحيش. رئيس المجلس المحلي في بقعاثا السيد أسامة زهوي. ورئيس المجلس المحلي عين قنيا السيد معضاض زهر الدين.

وتابعت: هذا واشاد الحضور بالتعاون والتنسيق مع مركز الشرطة المحلية في كتسرين وفيما بينهم، وكذلك اثنوا على تعزيزات قائد المحطة من وجود الشرطة في البلدات هناك كجزء من خطوات وجهود دعم الشعور بالامان والأمن الخاص والعام عند كافة المواطنين.

وقالت: كذلك اشار قائد المنطقة اللواء "أسور" الى أن الشرطة ستواصل الحفاظ على علاقاتها مع كافة المواطنين في الجولان، مؤكدا على ان هناك مصلحة وطنية عامه بالحفاظ على السلام والأمان الشخصي في مرتفعات الجولان كجزء من مهام ونشاطات الشرطة الشاملة وبالتالي هو حظي يحظى وسيواصل بعظيم الاهتمام والرعاية.

وتابعت: كما ومنوها الى ان منطقة الجولان هي مركز سياحي بارز في البلاد وبالتالي فإن الشرطة تعمل على مدار الساعة لتمكين جميع المواطنين في إسرائيل وزوارها من التمتع بالمشهد الطبيعي الساحر الخلاب والتجوال في جميع الانحاء بأمان وسلام.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]