كشفت الفنانة مُني زكي في تصريحات صحافية عن أنها تواصل في الوقت الحالي تصوير مشاهدها بفيلم "من 30 سنة" الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا بعد غياب عن التعاون سويا لسنوات، حيث أشارت إلي أنها أوشكت علي الإنتهاء من كافة مشاهدها بالفيلم، فلقد اكدت علي الإنتهاء من تصوير الفيلم خلال أيام قليلة.

وأعربت مني عن سعادتها بعودة التعاون مع السقا من جديد بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها معاه من خلال عدة أعمال سينمائية من بينها "مافيا" و "تيمور وشفيقة" و "عن العشق والهوي"، فهي تؤكد علي الإنسجام الموجود بينها وبين الفنان أحمد السقا الذي تقول عنه: "أحمد صديقي أنا وأحمد زوجي وعلاقتنا طيبة للغاية، وهُناك تواصل بيننا بعيداً عن الفن، والحقيقة أن سيناريو الفيلم مميز وحينما وجدنا عمل قوي يجمعنا لم نتردد في ذلك".

أما عن مُسلسل "أفراح القبة" فتؤكد مُني أنها من المُقرر أن تبدأ تصوير أولي مشاهدها في العمل المُقرر عرضه في رمضان المُقبل خلال الأيام القليلة المُقبلة، مؤكدة علي تميز العمل وإهتمامها بتقديمه للجمهور.. حيث تقول: "يكفي أن العمل مأخوذ عن قصة لرائد الأدب العربي نجيب محفوظ، لاسيما وانه من إخراج محمد ياسين المخرج العبقري الذي يمتلك رؤية مميزة في تقديم الواقع كما هو وبنفس الصورة".

ومن ناحية أخري أوضحت مُني سبب عدم تعاونها مع زوجها الفنان أحمد حلمي وقالت: "الفكرة ليست في التعاون سوياً لأننا نُريد ذلك مُنذ فترة، ولكن الأهم هو وجود سيناريو مميز يجمعنا ولا يكون في نطاق الزوجين وما إلي ذلك، فأنا وهو لا نُمانع المُشاركة بأي عمل فني شرط وجود سيناريو مميز".

ومن ناحية أخري أوضحت مُني شكل علاقتها بإبنتها "لي لي" وقالت: "إبنتي صديقة مُقربة مني أنا ووالدها، فهي تمتلك خفة الظل ومُتفهمة للغاية لطبيعة عملي أنا ووالدها بالفن، كذلك أجعلها تهتم بدروسها كي تُحقق طموحاتها وتكون في مستوي تعليمي عالِ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]