تقوم شركة سيارات "كاديلاك" قريبا ، بتسويق طرازان ن سياراتها في اسرائيل ، ذات اربعة أبواب "قوية" ، تنافس طرازات “M” التي تنتجها شركة BMW وطرازات Rs التي تنتجها شركة "أودي" ، وطرازات "AMG" التي تنتجها شركة "مرسيدس" – وهي سيارات يتزايد الاقبال عليها في اسرائيل مؤخرا . وسيتنافس هذا الطرازان في سوق سيارات "السدان" الرياضية .

وسيبدأ أولا تسويق سيارات الكاديلاك من طراز ATS-V ، وهي سيارة مديرية فاخرة مزودة بمحرك V6 طوربو مضاعف بسعة (3600) سم3 ، وبقوة 464 حصاناً ، بدفع خلفي ، وبعلبة تروس مكونة من ثمانية غيارات بواسطة "جير" اوتوماتيكي" .

سرعة 321 كيلومتر بالساعة !
ومن جهة القدرة على الاندفاع والانطلاق ، فان هذا الطراز يحقق سرعة مئة كيلومتر/ساعة خلال (3.8) ثانية فقط .

أما السعر فهو أدنى من سعر السيارات الألمانية المنافسة لهذا الطراز ، ويبلغ (470) ألف شيكل (120 ألف دولار) .

وقريبا أيضا تطلق "كاديلاك" الفئة الصالونية الشقيقة لفئة ATS الرياضية (أي فئة "CTS – V") التي تم في الماضي استيراد أعداد قليلة منها الى اسرائيل . وهي مزودة بمحرك v8، بسعة (6200) سم3 ، بقوة (640) حصانا وبعلبة تروس (جير) اوتوماتيكي ، لكن سعرها سيكون
أعلى ، بينما تبلغ قدرتها على الاندفاع فتصل الى مئة كيلومتر/ساعة خلال (3.7) ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى (321) كيلومتر بالساعة .

وفي غضون العام الحالي سيبدأ في اسرائيل تسويق سيارات الكاديلاك من فئة "XT5" ، وسيارات "الكروس أوفر" الجديدة من الفئة الفاخرة لمجموعة "جنرال موتورز" ، وكذلك سيارات "الصالون" من فئة CT6. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]