في أجواء من الترحيب والارتياح، تم هذا الاسبوع تفعيل خط باص داخلي في يافة الناصرة، وهو أول خط باص داخلي في البلدة. وقد عبّر الكثير من المواطنين عن رضاهم من تفعيل الخط الذي يساعدهم في قضاء اعمالهم. ومن جهة اخرى فقد تم اختيار سيارات باصات للخط بما يتلاءم والشوارع الداخلية في البلدة.

ومنذ الأيام الأولى لتفعيله شهد الخط اقبالا من المسافرين، من الطلاب والمسنين ومن كافة الفئات العمرية. ويحمل الباص رقم 50، ويشمل المسار 13 محطة، وهي كالتالي:

حي جبل معلول 510، 506- حي البيادر 333 – حي الشمالي 508 – حي العين 701 – حي مار يعقوب– المجلس المحلي- شارع الناصرة حيفا (بنك مركنتيل) – حي منزل النور – صندوق المرضى (مؤوحيدت)- نادي المسنين- حي العماير (أوبتيكا خطيب)- حي المدارس- مسجد عمر المختار (اللقلوم). وبالعكس. يقدم الخط خدماته ستة أيام في الأسبوع (عدا يوم الأحد).

ومن الجدير بالذكر أن تحضيرا لهذا المشروع الهام تم اعداد محطات باص بموجب المواصفات الموضوعة من قبل وزارة المواصلات. وعبّر رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة عن ارتياحه لتفعيل هذا المشروع. مؤكدًا انه جاء نتيجة عمل دؤوب للمجلس المحلي ستمر على مدى سنوات طويلة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]