نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاربعاء من الفوز على فريق هبوعيل اشكلون بالنتيجة (3-0)، وذلك ضمن مباريات الذهاب في ربع نهائي الفوز بكأس الدولة، والتي جرت على استاد الدوحة بحضور ما يقارب الـ 2500 متفرج، وبذلك سّهل الطريق على نفسه للوصول الى مباريات نصف نهائي كأس الدولة والتي ستجري على استاد سامي عوفر في حيفا.

ضربة لولبية لمغربي تستقر في الشباك


وسيطر الفريق السخنيني على مجريات المباراة منذ انطلاقها وفي الدقيقة الثالثة من المباراة نجح اللاعب فراس مغربي من تسجيل هدف جميل من ضربة لولبية استقرت في الشباك معلنا (1-0)، وتوالت الهجمات على مرمى فريق هبوعيل اشكلون بغية التسجيل، ولكن اهدارات افيدور، جورجينيو وشلومي ازولاي جاءت بالجملة حتى نجح اللاعب جورجينيو في الدقيقة الـ 32 من مضاعفة النتيجة معلنا نتيجة الشوط الاول (2-0) لصالح اتحاد ابناء سخنين.

تامبي سجس يسجل باكورة اهدافه في الفريق السخنيني


في الشوط الثاني اضاف اللاعب الناشئ تامبي سجس الهدف الثالث، بعد ان قدم هذا اللاعب اداء رائعا في هذه المباراة، توجهه بهدف جميل من ضربة ركنية استغلها تامبي وصوب براسه الى الشباك ليضمن الفوز لفريقه بالنتيجة (3-0). وسيسافر الفريق السخنيني بعد اسبوعين الى اشكلون لخوض مباراة الاياب وهو مطمئن من النتيجة الكبيرة التي حققها على ارض الدوحة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]