عقد ظهر الأربعاء اجتماع في مكاتب المجلس الإقليمي الجلبوع جمع بين إدارة الجلبوع وإدارة المجلس الإقليمي بستان المرج.

شارك في الاجتماع كل من رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج أحمد زعبي، رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع عوفيد نور، عبد الكريم زعبي نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، هشام زعبي نائب رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج وأحمد مقداد زعبي مهندس المجلس الإقليمي بستان المرج.

خلال الاجتماع تم الحديث عن عدة مشاريع ومجالات للعمل المشترك أبرزها قضية البنى التحتية والمجاري، التخطيط والبناء وأيضًا الرياضة والثقافة والتعليم.

رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، أحمد زعبي أكد أن هذا لقاء مهم خصوصًا وأن الجلبوع هو المجلس المجاور لبستان المرج وهنالك مجال كبير لتعاون بين المجلسين في عدة مشاريع، وأن قضية توصيل الصرف الصحي طرحت إضافة لقضايا أخرى هامة تصب في مصلحة قرى بستان المرج وبلدات الجلبوع والمنطقة عامة.

بدوره رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور قال: استقبلنا جيراننا إدارة بستان المرج، وتم الحديث عن عدة سبل للتواصل والعمل المشترك بين المجلسين، أبرزها التخطيط والرياضة، ونحن مستمرون بعملها بتوطيد العلاقات مع جيراننا من أجل تطور الجلبوع والمنطقة.

عبد الكريم زعبي، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج قال: اجتمعنا اليوم مع إدارة مجلس الجلبوع رئيس المجلس عوفد نور ونائبه هشام زعبي بهدف التعاون المشترك بين المجلسين فنحن نؤمن بالتعاون والعمل المشترك بين الجيران. اجتماع اليوم كان ناجح للغاية , قررنا بشكل مبدئي على التعاون , وسيكون لنا قريبا ان شاء الله جلسات إضافيه تهدف الى إقامة مشاريع في شتى المجالات لما فيه مصلحه لأهالينا سكان منطقه " مرج أبن عامر ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]