توجه يوم أمس الثلاثاء، أبناء الكنيسة الانجيلية في ترشيحا بمشاركة القسيس حاتم جريس برسالة إلى رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبوط ونائبه المحامي ايمن شناتي، مطالبين من خلالها منحهم قسيمة لبناء كنيسة تابعة لأبناء هذا المذهب، لتجمعهم تحت سقف واحد من اجل التعبد فيها، وممارسة الطقوس الدينية الخاصة بهم.

وردًا على الرسالة، قام رئيس البلدية ونائبه، بدعوة أصحاب الشأن، إلى جلسة في مكتبه للاستماع إلى مطلبهم، والذي نتج عنها، الموافقة على منحهم قسيمة بناء بالمنطقة الجنوبية في ترشيحا من أجل بناء الكنيسة.

ومن الجدير ذكره، أن مدير عام البلدية سيلاس ليبليا شارك في الجلسة، بالإضافة إلى مهندس البلدية ولجنة التخطيط والبناء يوسي ليفين، وتم تبادل الحديث بين الحضور والاستفسار من قبل ادارة البلدية، والبحث عن توفير الموارد المادية من أجل بناء الكنيسة، وأكد القسيس حاتم جريس عن امكانياتهم المالية، مشيرًا إلى أن " أبناء الحلال" سيدعمون بنائها، وفي حال الحصول على قطعة الارض سنقوم بتجهيز الخرائط من أجل اتمام مشروع البناء في فترة قصيرة جدًا.

وبدوره، وجه القسيس الشكر للرئيس والنائب على المجهود المبذول من اجل دعم هذه المشروع الكبير، الذين باركوا لهم الخطوة وتمنوا لهم التوفيق بمشروعهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]