الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاًاليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض.

القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.

الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]