كما وعدت الفنانة أحلام جمهورها ها هي تفي بالوعد حيث طرحت على قناتها في موقع يوتيوب أغنيتها الجديدة "كيدي عظيم" وقامت بإهدائها للجمهور على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الجمهور ينتظر هذه الأغنية من الملكة حيث أعلنت عن اصدارها مؤخراً وطالبت الجمهور بسماعها وابداء رأيهم فيها، علماً بأن الجمهور كان ينتظر بالفعل أي جديد من نجمته المفضلة.

وقد كتبت هذه الأغنية الشاعرة معتزة وهي من ألحان عزوف، وتتطرق الأغنية الى مسألة تحدي المرأة للرجل بعد أن يجرحها دفاعاً عن كرامتها وشخصيتها ومكانتها، واتسمت الأغنية بالعنفوان والقوة التي تتسم بها النساء القويات ليحمين أنفسهن من الوقوع في أزمة نفسية بسبب جرح القلب.

وبعد نشر الأغنية عبر مواقع التواصل تلقت أحلام سيلاً من المديح والتعليقات الإيجابية من جمهورها، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بالقوة والعنفوان اللذان حملتهما الأغنية وعبرت عنهم أحلام بغنائها وإحساسها الصادق.

وتلتقي النجمة الإماراتية بجمهورها غداً في دولة الكويت حيث تشارك في مهرجان هلا فبراير الذي يتم تنظيمه هذا العام بالتزامن مع الذكرى 55 لاستقلال البلاد والذكرى 25 للتحرير بعد حرب الخليج.

ويشارك أحلام في نفس الحفل النجوم نبيل شعيل واسماعيل مبارك ومن المتوقع أن تقدم أحلام دويتو مع إسماعيل على مسرح هلا فبراير.

وللمشاركة في هذا الحدث وصلت النجمة الكبيرة الى الكويت وبدأت الاستعداد للحفل بإجراء البروفات، وقد عبرت للصحافة الكويتية عن حماسها وسعادتها بالمشاركة في المهرجان خصوصاً أنها كانت قد أعلنت سابقاً أنها لن تتمكن من المشاركة بسبب حالتها الصحية بعد إجراء عملية القدم، لكنها تراجعت عن قرارها بعد إصرار ادارة مهرجان هلا فبراير على وجودها.

كما كشفت أحلام خلال حواراتها الصحفية في الكويت عن مفاجأة أخرى وهي انها ستغني في المهرجان أغنية جديدة وخاصة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بمناسبة ذكرى 10 سنوات على توليه حكم الكويت.

وتهربت أحلام من الحديث عن الخلاف بينها وبين النجمة الكويتية نوال خصوصاً وأن أحلام ستغني للجمهور الكويتي، وقد تصاعدت حدة الخلاف بين النجمتين مؤخراً وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر أعلن المنتج المصري محمد السبكي أنه لا يهتم بما تقوله أحلام حول رفعها قضية ضده بعد أن استخدام اسمها في أحدث إنتاجاته السينمائية وهو فيلم "أوشن 14".

وقال السبكي في تصريحات صحفية أنه ليس متفرغاً للرد على أحلام وتبادل الكلام معها، ولا يهتم أصلاً بقيامها برفع دعوى ضده بل يرحب بهذه الدعوى، مؤكداً أنه لم يسئ اليها في الفيلم وبالتالي هو غير متورط في أي شيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]