صرح الشاب عرفات سليم حمدان من قرية مجد الكروم أن إدارة شبكة رامي ليفي في مدينة كرمئيل قامت صباح اليوم بفصل شقيقته نداء من عملها على خلفية عنصرية وحملة همجية ضد المواطنين العرب .

وتابع حمدان: ادارة الشبكة اتهمت نداء انها قامت قبل عدة ايام بكتابة منشور على صفحتها في شبكة التواصل الاجتماعي مؤيدا لنشأت ملحم من عارة(منفذ عملية تل أبيب) حيث ادعت الادارة ان نداء كتبت على صفحتها" الله يرحمك يا نشأت"، وقد تم ايقافها عن العمل لمدة 3 ايام، وبعد ذلك تم استدعائها الى جلسة مسائلة حيث بررت اختي هذا المنشور وقالت انها لم تكتب شيئا من هذا القبيل على صفحتها، والحقيقة ان نداء مشاركة في تطبيق لموقع "الطريق الى النجاح" ، وهذا البوست " كان مكتوبا في هذا الموقع، وبصورة اوتوماتيكيا يظهر هذا البوست في صفحتها حتى بدون علمها.

وتابع حمدان: ادارة الشبكة لم تقتنع بما جاء على لسان شقيقتي رغم ان العديد من العاملين ومدراء اقسام في الشبكة تحدثوا عن نزاهة شقيقتي.

وختم حمدان: بعض الصحف والمواقع العبرية في كرمئيل قاموا بشن حملة تحريضية ضد شقيقتي كوسيلة ضغط على إدارة رامي ليفي لفصلها وهذا ما تم صباح اليوم بالفعل.

وختم حمدان: لن نسكت على هذا الموضوع ونحن بتواصل مع النواب العرب لوضع حد لهذه العنصرية الهمجية.

مراسلنا حاول جاهدا التحدث الى المسؤولين في شبكة "رامي ليفي" للتعقيب عن القضية، ولم ينجح بذلك، وفي حال وصلنا أي تعقيب سينشر فورًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]