رغم برودة الطقس وشدة الامطار التي شهدتها يوم امس  البقيعة والمنطقة، لم تثن جمهور عرض " سفرطاس" للفنان وسيم خير، من الحضور والمشاركة في العرض، حيث تواجدت الشخصيات الرسمية والشعبية من رجال ونساء، ومن بينهم  رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد وبعض أعضاء المجلس، الذين تحدوا  الاحوال الجوية، ملبين الدعوة لحضور مسرحية سفرطاس، التي استضافها مركز القرية الجماهيري.

وبدوره أبدع الفنان ابن البقيعة وسيم خير في العرض هو وطاقم المسرحية بعثوا الدفء في النفوس وشدوا الاهتمام والتأمل وجعلوا الحضور يعيش حوالي الساعة من الزمن مع العرض المسرحي الراقي حيث ابدع خير مع زميلته في التمثيل والعزف والاداء.

وتجدر الاشارة الى ان “سفرطاس” عمل مسرحي غنائي ، تتمحور احداثه: هو وهي عاشقان منذُ الأزَلِ، حبيبان بقربِ دقّاتِ القَلبِ وبعيدانِ كبُعدِ المجرّاتِ. هيَ بقيَت في “وطنِها المؤقَّتِ” وَهُوَ سافَرَ بِقواربِ الموتِ، هيَ تُحاربُ لِعودَتِهِ فإنَّ إيمانَها مطلقٌ بالعودةِ للوَطنِ الحقيقيِّ، حيث الصِراعُ بين العَقْلِ والقَلْبِ. قِصّةَ حُلمٍ وحُبٍّ في ظلِّ الوحشيّة والحربِ والدَّمارِ، مسارُ بَحْثٍ عَنْ تحقيقِ الحُلمِ والتّمسُّكِ بالحُبِّ في ظلّ فقدانِ القِيَمِ الانسانيَّةِ. سفر.. طاس عمل مسرحي غنائي يصور قِصّةُ غُربةٍ، غُربَةُ الوطنِ، وغُربةُ الغربةِ. الغربةُ التّي تتركَها تُغنّي للغائِبِ تَيْحِنّ ويعودْ، وتَترُكَهُ هُوَ يبحثُ عن حُلُمِهِ وَحقيقَتِهِ.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]