الشريط الأخباري

قريب المرحوم أمين شعبان: مشكلتنا ليست مع عائلة ملحم

موقع بُـكرا
نشر بـ 07/01/2016 18:00 , التعديل الأخير 07/01/2016 18:00

أكدت الشرطة أمس وبشكل رسمي أن سائق سيارة الأجرة، أمين شعبان من اللد الذي وجد مقتولا في تل أبيب يوم الجمعة الماضي، قتل برصاص بندقية المشتبه نشأت ملحم، ويظهر من التحقيقات أن ملحم بعد أن قام بعمليته في شارع ديزنغوف ركب بسيارة الأجرة ولاحقا قام بقتله ورمي الجثة وسرقة السيارة، ثم تركها في شارع "نمير" بمخرج تل أبيب الشمال.

يوسف شعبان، ابن عم المرحوم أمين صرح اليوم بأنهم ينتظرون تحقيقات الشرطة وأن سيارة الأجرة مزودة بكاميرات مراقبة (صوت وصورة) ومن المؤكد أنها وثقت عملية قتل أمين من قبل المشتبه نشأت وأن التسجيلات وكل الأمور الباقية مع الشرطة وستنشر بعد القبض على المشتبه.

وأكد شعبان أن ليس لديهم أي شيء لدى عائلة ملحم وأنهم لا يعرفونهم أصلًا وأن المرحوم أمين لم يعرف المشتبه من قبل وهو قتل بدم بارد دون ذنب وبلا خلفية.

وكانت عائلة المرحوم شعبان قد طالبت صباح اليوم أن تعرض عليها الشرطة فيديوهات القتل للتأكد.

بدوره، أحمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة، وقريب المشتبه قال أنه وبعد أن تتوضح الأمور سيقومون بزيارة عائلة المرحوم شعبان وتقديم التعازي، وذلك وفقًا للعادات في المجتمع العربي.

العملية

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت نشأت ملحم يوم الجمعة الأخير أثناء قيامه بعملية إطلاق نار نحو أحد المقاهي في شارع "ديزنغوف" بتل أبيب مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين وبعد ذلك بفترة أعلنت الشرطة أن نشأت مشتبه أيضًا بقتل سائق سيارة الأجرة أمين شعبان من اللد الذي وجد مقتولا يوم الجمعة في "رمات أبيب" شمالي تل أبيب جانب فندق "مندرين" وقد وجدت سيارته في شارع "نمير" بالمنطقة حيث يبدو بأن المشتبه نشأت قادها إلى هناك ثم هرب بوسيلة أخرى لم تعرف بعد، حيث لم يعرف مكانه بعد علمًا بأن حملات التفتيش مستمرة في تل أبيب ومنطقتها وفي أماكن بالمثلث وفي الضفة الغربية أيضًا خلفه - نشأت

أضف تعليق

التعليقات