يبدو أنّ الإيطالي أنتونيو كونتي مدرّب منتخب إيطاليا لكرة القدم، بات المرشّح الأوفر حظّاً لقيادة دفّة "البلوز"، في حال نفذ صبر الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي، من المدرّب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو.
حيث لا يزال المالك الروسي يُقاوم الرغبة والحاجة في إقالة الـ "سبيشال وان"، على الرغم من الأداء المغزي الذي يُقدّمه "تشيلسي" هذا الموسم، مع ثماني خسارات حتى المرحلة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وما زاذ الطين بلّة، الهزيمة المفاجئة التي تكبّدها "البلوز" على يدّ نادي "بورنموث " بهدف نظيف، في حين أنّ الفرصة الأخيرة لمورينيو تتمحور في المواجهة امام نادي "بورتو" في محاولة للبقاء في منافسات دوري أبطال اوروبا.
لذلك، كان لا بدّ لإدارة "البلوز" أن تضع خطّة بديلة في حال تمّ "طرد" مورينيو من ملعب "ستامفورد بريدج"، والأنظار تصبّ حول كونتي المطلوب من قبل أبراموفيتش والمدير الفني مايكل إيمينالو.

فالإيطالي صاحب الـ46 عاماً، سبق وقاد "السيّدة العجوز" إلى ثلاثة ألقاب متتالية محليّة، قبل ان يستلم دفّة المنتخب الإيطالي؛ وبما أنّ التقارير تُرجّح بقاء بيب غوارديولا في الـ"أليانز أرينا" حتى انتهاء عقده، وكارلو أنشيلوتي لا يُظهر الكثير من الحماس، يبقى كونتي المرشّح الأبرز لخلافة مورينيو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]