عشب باما يعد عشب صيني المنبت له فوائد صحية لا تصدق خاصةً بأن لهذا العشب القدرة على إعطاء الجسم النشاط والحيوية.

عشبة باما انتشرت بشكل كبير ليس في الصين فقط بل في جميع أنحاء العالم، فعشبة باما تعد من الأعشاب التي تأتي على شكل مسحوق يتم استخدامه في حمام خاص للقدم، فهو يتكون من مجموعة كبيرة من الأعشاب العطرية الطبيعية التي تعمل على التنظيف والتجديد والتخلص من الإرهاق والتعب والتوتر دون دخول إي تركيبات كيميائية فيها بنسبة 100%.

الفوائد الصحية لعشبة باما:

- القضاء على المواد المؤكسدة الضارة بالجسم.
- تنظيم معدل ضربات القلب.
- تحفيز وتنشيط الجهاز المناعي عند الإنسان.
- علاج الشعور بالإرهاق والتعب البدني.
- علاج الروماتيزم والتهابات المفاصل.
- علاج الإمساك.
- تنظيم معدل السكر في الدم.
- علاج جميع أشكال الصداع.
- الحد من الحكة.
- التخلص من السموم.
- تخفيف الألم والتورم لاحتوائه على حمض (اليوريك).
- علاج العجز الجنسي والتخلص من الإفرازات المهبلية وتورم الأعضاء التناسلية لدى النساء.
- علاج الأكزيما.
- علاج سخونة الجسم، وقتل الجراثيم.
- تحسين تدفق الدورة الدموية إلى جميع أنحاء الجسم.
- علاج التهابات الحلق.
- التخلص من مشكلة اليرقان.
- الحد من تعرق اليدين والقدمين.
- علاج الملاريا، ومرض الصفراء والكدمات.

مكونات عشبة باما:

الياسمين البري.
أكليل الجبل.
فلوركامبس.
سيبيسوسا.

طريقة استخدام عشبة باما:

نقع عشبة باما داخل وعاء يوجد فيه كمية كافية من الماء. تستطيع أن تغمس ساقين فقط في منقوع عشبة باما. أو يمكنك تحظير شراب عن طريق نقعه لفترة من الزمن. ثم شربه، وستلاحظ بأنك قد استعدت حيويتك ونشاطك.

الطب الصيني ينصح بشدة استخدام عشبة باما التي انتشرت في جميع انحاء العالم واصبحت في متناول اليد.
تم اكتشاف عشبة باما في إحدى القرى الصينية التي كانت تسمى (باما)، حيث أن كانت هذه العشبة تعد الدواء الأمثل عند المعمرين في السن هناك، وكانوا يتناولون هذا المنقوع قبل ربع ساعة من موعد نومهم.
تجنب الرواسب السامة في عشبة باما:

برغم أن قد ثبت صحة منقوع عشبة باما في علاج الكثير من الأمراض، لكننا ننصح بأن يتم نقع القدمين في منقوع عشبة باما فضلاً عن تناوله عن طريق الفم، حتى تتجنب الأثار الجانبية التي قد تسببها لك عشبة باما إذ ما تم تناولها، فقد يكون لها أثار سلبية على الكلى أو الكبد او غيرها من أعضاء الجسم الداخلية.

ولا تقلق إن اتجهت لطريقة نقع قدميك في منقوع عشبة باما فسوف تحصل على فوائد عالية الفعالية والكفاءة لهذه العشبة، طريقة نقع القدم تعد الطريقة المثلى لأن الجلد يعد أكبر جهاز لدينا، وعند قضاء يوم طويل صعب وشاق، يتعرض الجلد إلى الإجهاد والإرهاق وقد يحمل معه الجراثيم التي تؤدي إلى التهابه وذلك نتيجة لبسنا للأحذية التي تسبب لنا مشاكل الحكة وظهور البثور والتعرق...

لكن حمام دافئ من عشبة باما تزيل كل هذه المشاكل التي تؤرقك، وستجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء العميق، وستتحسن صحتك وستستمتع ويتحسن مزاجك.

وحتى تحصل على أكبر قدر من الفائدة لحمام القدم من عشبة باما، تستطيع أن تطبيق طريقة فعالة لتعطي لنفسك وقت أكبر للاستمتاع وإعادة الطاقة والنشاط والحيوية إلى جسمك. كل ما عليك فعله بعد الانتهاء من حمام منقوع باما، دلّك قدميك بكريم مرطب ومن ثم قم بارتداء جوارب سميكة دافئة نوعاً ما، وستلاحظ الفرق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]