أقدم شاب مقدسي قبل وقت قصير من ساعات اليوم الأحد، في شارع " شمغار" بتنفيذ عملية طعن، ضد امرأة، بالقرب من محطة للباصات. وتفيد الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، في بيانٍ صدر عنها، أن منفذ العملية، نجح بالفرار وتجري أعمال البحث عنه.

وتفيد أيضًا، أن حالة المرأة المصابة وصفت بالطفيفة، وتمت إحالتها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتقوم الشُرطة في الوقت الحالي بالبحث عن المنفذ.

الضحية أجنبية من الفلبين، واعتقال المنفذ

وفي بيانٍ لاحق صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت: أن المرأة المطعونة، هي أجنبية الأصل، من الفلبين، في الثلاثين من عمرها، وطعنت من الخلف، خلال توجهها إلى سوبر ماركت في " راف شيفع" مع هرب المهاجم في اتجاه ورشة بناء، المجاورة للمكان، الذي قامت قوات الشُرطة بإحاطتها، مع التمكن من إلقاء القبض على المشتبه، وإحالته لمركز الشُرطة والتحقيق معه في اليمار " قسم المهام" الخاصة بشرطة القدس.

منفذ العملية 17.5 عامًا، من سُكان الخليل

وفي بيان آخر، صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادتْ: أن منفذ العملية يبلغ من العُمر (17.5) عامًا، وهو من سكان الخليل، والشُرطة، قامت بتوقيف فلسطينيين اثنيين مشتبهين تواجدا في نفس المكان، وتمت احالتهما أيضًا إلى مركز الشُرطة للتحقيق معهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]