الصين تفتتح أكبر مركز في العالم لاستنساخ الحيوانات للاستخدام التجاري في العام القادم في المدينة الساحلية تيانجين، وهي السنة الشمالي، وفقا لاتفاق بين العلماء المحليين أعلن الاثنين.

وسيقام المصنع في ما يسمى المنطقة الاقتصادية والتنمية التكنولوجية تيانجين (تيدا، اختصار باللغة الإنجليزية)، منطقة صناعية بتمويل من الحكومة الصينية، وتم استنساخ الحيوانات لها أو الحيوانات الأليفة الكلاب البوليسية، الماشية والخيول المهن.

المبنى المركزي لهذه السفينة قيد الإنشاء ومن المتوقع أن المركز وضع حيز التنفيذ في النصف الأول من العام المقبل، وأكدت مصادر مجهولة لشينخوا.

تم التوقيع على اتفاق بين سينيكا، إحدى الشركات التابعة لBoyalife المجموعة التي تركز على الخلايا الجذعية والطب التجديدي – وتيدا وينطوي على استثمار 200 مليون يوان (31 مليون دولار).

مركز، والتي سيكون لها مخزن للجينات ومتحف، وسيتم بناؤها من قبل سينيكا، معهد الطب الجزيئي في جامعة بكين، وأكاديمية الدولية الطب الحيوي تيانجين ومؤسسة أبحاث التكنولوجيا الحيوية Sooam كوريا الجنوبية.


في البداية، تشير التقديرات إلى أن يمكن أن تنتج حوالي 100،000 أجنة الماشية سنويا، وفي المستقبل ومن المتوقع أن يرتفع إلى مليون شخص، شو شياو تشون، رئيس Boyalife المجموعة، ومقرها في مقاطعة جيانغسو بشرق قال.

وفقا لوقال شو، يواجه المزارعون الصينيون العديد من الصعوبات في إنتاج “اللحوم الجيدة” للرد على الطلب في السوق.

منذ عام 2000، وقد استنسخ علماء صينيون الأغنام والأبقار والخنازير وافتتح أول شركة استنساخ التجارية في سبتمبر 2014 في محافظة شاندونج شرقي البلاد، وذلك بفضل اتفاق بين الصين وSooam Boyalife كوريا الجنوبية.

قبل ذلك التاريخ، والاستنساخ في الصين قد يقتصر على البحث العلمي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]