جمعية الكتاب للتربية والتعليم وصندوق الحاج فوزي فريد كرم والحاجه صبحية احمد كرم لدعم التعليم العالي ينطلقون باجتماع موسع لإقرار ميزانية المنح التعليمية للعام 2016-2015

عقدت جمعية الكتاب للتربية والتعليم وصندوق الحاج فوزي فريد كرموالحاجه صبحية احمد كرم لدعم التعليم العالي اجتماعها الموسع يوم السبت الماضي في عماره الكرم في حي الشاغور, وقد شارك شارك به اكثر من 20 عضو ،وذلك استعدادا لإقرارميزانية المنح الدراسية الاكاديمية للعام 2015-2016 .

إفتتح الاجتماع د. زياد محاميد - الناطق الرسمي للجمعية, مرحبا بالحضور ومباركا للأكاديميين السنه الدراسية الجديدة مشيرا انه بعد النجاح الباهر بمشروع المنح للسنه الماضية فان النية تتجدد للاستمرار بتقديم المنح للاكاديميين للعام
2016-2015.
ثم قدم السيد فتحي فوزي– رئيس الجمعية كلمة, شكر بها الفاعلين والناشطين في الجمعية وعبر عن سروره بنجاح توزيع المنح في العام الماضي التي وصلت الى اكثر من نصف مليون شاقل تم توزعها على اكثر من 400 طالب جامعي استفادوا منها ،وقال اننا سنزيد الميزانية المخصصة للمنح بنسبه 40% لتصل الى سبعه مئة الف شاقل جديد ( 700,000)شاقل, ستوزع على المتقدمين وسيخصص منها مبلغ لدعم مشاريع لمدرستين من مدارس ام الفحم ونشاطات ثقافيه اخرى. كما شكر السيد فتحي فوزي وسائل الاعلام عامه والصحف والمواقع الفحماوية التي غطت ونشرت نشاطات الصندوق بمصداقيه عالية.
ثم قدم الأخ رياض محاميد ، عضو الإدارة وعضو البلدية تقريرا مفصلا عن المنح وعن التصورات المستقبلية للجمعية. وقد حل وفد من جمعية "مبادرون" الفحماوية لبحث التعاون في خدمه الطلاب الجامعيين.
ونشير بأن نماذج طلب المنح سوف ستكون جاهزة في عماره الكرم حي الشاغور ابتداء من 1/11/15 - 20/11/15 لاستلامها وتعبئتها.
وتمنى اعضاء الجمعية والصندوق للطلاب الجامعيين النجاح الباهر بتحصيلهم العلمي ليعودوا لخدمه شعبهم واهاليهم من اجل ازدهار بلدنا ومجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]