كشفت تقارير صحفية ان نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم، بدأ بالبحث عن خليفة للمدرب الاسباني بيب غوارديولا، حيث سينتهي عقد المدرب الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي ولا زال يظهر شكوكا بشأن استمراره في الفريق.
وكشفت صحيفة (بيلد) ذات المصداقية العالية في المانيا بعددها الالكتروني الصادر الاربعاء، ان بايرن ميونيخ اجرى محادثات مع الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني.

وليس بجديد ارتباط اسم انشيلوتي بالنادي الالماني، حيث كشفت بعض المصادر خلال الاسابيع الاخيرة عن امكانية خلافته لغوارديولا على مقاعد بدلاء ملعب (اليانز ارينا)، خصوصا ان المدرب الكتالوني سينتهي عقده في 30 حزيرن/ يونيو 2016، وهناك شائعات عن رغبته في تدريب مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
والجدير بالذكر ان صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية كشفت قبل ايام ان ادارة بايرن ميونيخ منحت غوارديولا إنذارا لتأكيد استمراره من عدمه قبل تاريخ 31 كانون الاول/ ديسمبر المقبل.
وليست المرة الاولى التي يكون لغوارديولا موقف مثل هذا، اذ مع نادي برشلونة كان له موقفا مشابها خلال موسمه الاخير، حيث بدأ يتردد في تمديد عقده حتى اعلن عن عدم تمديده قبل اسابيع من نهاية الموسم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]