اعتذرت الفنانة الأردنية مي سليم عن المشاركة في بطولة مسلسل "ليلة" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية رانيا يوسف ويخرجه محمد بكير ومقرر عرضه قبل حلول شهر رمضان القادم.


وكشفت مي في تصريحات خاصة لموقع "السينما.كوم"، أن الدور الذي رُشحت لتجسيده في العمل، قد قدمته أكثر من مرة في أعمالها السابقة، موضحةً أنها كانت تتمنى تكرار العمل مع المخرج محمد بكير من جديد بعد نجاحهما في رمضان الماضي من خلال مسلسل "حواري بوخاريست".


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "ليلة" من تأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير وإنتاج إبراهيم حمودة، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ويعمل بكير حاليًا على اختيار باقي فريق العمل تمهيدًا لبدء التصوير الأسبوع القادم.


وتنشغل الفنانة الأردنية حالياً بالتحضير لألبومها الجديد، الذي تعمل عليه منذ فترة، ويضم أغنيات باللهجة المصرية، كما تجهز أغنيات أيضاً باللهجة الخليجية في مفاجأة لجمهورها، بالإضافة إلى أنها مشغولة أيضاً بإحياء العديد من الحفلات التي تشارك فيها خلال الفترة القادمة.


علماً بأن سليم تتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم عزيز الشافعي، حسين مصطفى محرم، أحمد الجندي، سلامة علي، بلال سرور وأسامة محرز، وتتعاون مع الملحنين محمد يحيى، رامي جمال، مدين، عزيز الشافعي، شريف بدر، وهاني فاروق، أما الموزعين فتتعاون مع أحمد إبراهيم، أحمد عادل، شريف مكاوي، أسامة عبد الهادي، ووسام عبد المنعم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]