بعد أن نجح الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز مع ناديه برشلونة الإسباني وقدم معه الكثير وفاز بالعديد من البطولات انتقل الصيف الماضي لنادي السد القطري لينهي مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية بعد 17 سنة مع العملاق الكتالوني.
وكان قائد البلوغرانا السابق قد رفض العديد من العروض التي قدمت له للرحيل عن ملعب كامب نو واختار البقاء طوال مسيرته مع برشلونة بالرغم من حبه وشغفه بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ما قاله في تصريحاته مؤخرًا.

حيث صرح تشافي: "البرمييرليغ منافسة كبيرة وقوية وأي لاعب يتمنى أن يرحل إليه حيث الأجواء الرائعة والملاعب والمشجعين، كما توجد العديد من الأندية القوية أمثال تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال ومانشستر سيتي وليفربول".
وأضاف: "لو كنت سأرحل إلى هناك كنت سأفضل الأندية أصحاب التاريخ مثل مانشستر يونايتد وليفربول، أعلم أن باقي الأندية في غاية القوة مثل مانشستر سيتي ولكن يونايتد هو فريقي المفضل هناك".
يذكر أن الإسباني صاحب ال36 عامًا قد فاز مع برشلونة بالثلاثية التاريخية في أخر مواسمه مع الفريق وكانت أخر مباراة له حينما رفع ذات الأذنين وتوج بدوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفينتوس الإيطالي في المباراة التي انتهت بفوز الكتلان 3-1.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]