تعتبر جائزة الأوسكار من أهم الجوائز العالمية حيث يظل الفنان ينتج العديد من الأعمال من أجل الحصول عليها، ويصبح اسمه يسبق جملة "oscars winner" ، ومن ضمن النجوم اللذين حققوا نجاحًا ساحقًا ولم يحصل على جائزة الأوسكار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو رغم أنه صاحب أعلى أجر بين نجوم هوليود إلا أن الحظ لم يحالفه ليحصل على الجائزة.

كان آخر ترشيح له لجائزة الأوسكار من خلال فيلمه The Wolf of Wall Street وهو الترشيح الخامس خلال تاريخه، ووقتها لم يحصل على الجائزة رغم أن الفيلم من أقوى الأعمال التى قدمها، وهذا ما جعله يعلن خيبة أمل قوية، جعلته يعيد حساباته مرة أخرى، ليستطيع المنافسة على أوسكار أفضل ممثل فهل سيصل مرة أخرى للترشيح والحصول على الجائزة؟ .

فهناك فرصة جديدة ليوناردو دى كابريو وذلك من خلال فيلمه الجديد The Revenant ، حيث من المتوقع أن يدخل ضمن الترشيحات التى لم يعلن عنها قبل حوالى شهرين، والفيلم من المفترض أن يطرح فى دور العرض الأمريكية يوم 25 ديسمبر المقبل فى عدد محدود من دور العرض ثم يعرض بشكل أوسع على نطاق الولايات المتحدة فى يناير 2016 ، وهو من إخراج المخرج المكسيكى أليخاندرو جونزاليز إناريتو الحاصل على أوسكار أفضل مخرج عن فيلم "بيرد مان"، ويشارك دى كابريو بطولة الفيلم النجم توم هاردى. تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge فى القرن الـ19 حول صائد دببة، يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويترك فى الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه، واضطر ليوناردو لإطلاق لحيته قبل بدء التصوير ليتناسب مظهره مع الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]