كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحافية عن كواليس الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس" وأعربت عن سعادتها بوجودها إلي جانب ثلاثة نجوم كبار – علي حد وصفها – مثل كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، وأشارت إلي أن الثلاثة نجوم يتعاملون معها علي أنه الشقيقة الصغري لها، كما ذكرت شيرين موقف تعرضها للإرهاق في بداية تصوير حلقات الموسم الثالث حيث أكدت أن النجوم الثلاثة وقفوا إلي جانبها ولم يتخلوا عنها.

تمسك لجنة التحكيم بها

وأضافت شيرين قائلة: "لا أستطيع أن أنسي تمسك كاظم وصابر وعاصي بي حينما إتخذت قرار الإنسحاب من الموسم الثالث بسبب الإرهاق الذي كنت أعاني منه نتيجة مسلسل طريقي الذي قدمته في رمضان الماضي، حيث أنهم أعلنوا تمسكهم بي وقتها وقالوا أنهم مستعدين للإنتظار لحين إنهاء إرتباطاتي الفنية كي ينطلق الموسم الثالث وأنا معهم، ولذلك فأنا سعيدة جداً بوجود إلي جانب ثلاثة نجوم وأشقاء محترمين ولهم فنهم الذي أحترمه وأقدره".

وأشارت شيرين إلي الدور الذي لعبته والدتها في التراجع عن قرار الإنسحاب وأكدت أنها كانت ستغضب عليها إن إنسحبت من البرنامج، لاسيما وأنها تؤكد أنها لا تستطيع أن ترفض طلب لوالدتها التي تقول عنها أن الأم والصديقة والحبيبة.

مسلسلها طريقي

أما عن مسلسل "طريقي" والتجربة العظيمة التي قدمتها شيرين بإحساس عالي في رمضان الماضي ومازالت أصدائها مستمرة إلي الآن.. فتقول شيرين: "كنت مرعوبة وخائفة قبل تقديم هذا العمل، ولكن التوفيق من الله والتمثيل بإحساس ووقوف الكثير من الناس إلي جانبي دفعاني للأمام، حيث أشكر المؤلف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر وكل فريق العمل، إلي جانب تشجيع بعض الفنانين لي ومنهم يسرا وفيفي عبده وسميرة سعيدة، وشكلت كل هذه الأشياء دافع معنوي كبير بالنسبة لي".

وفي حديثها عن الموضة فتؤكد النجمة المصرية أنها ليست وليدة في عشق الموضة بل تعشقها منذ طفولتها، حيث أشارت إلي أنها لا تحب الروتين وتميل دائماً إلي التجديد، مؤكدة في الوقت نفسه علي جرأتها في قصات شعرها وتغيير ألوانه.

وإستطردت قائلة: "أما إختياري للملابس فيعتمد في الأساس علي الإحساس الداخلي لما يليق بي وليس لأنها ماركة عالمية أو ما شابه ذلك، فأنا احب أن أختار ما يناسبني في المقام الأول وأحب أزياء المصمم الكويتي يوسف الجسمي ونيكولا جبران وغيرهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]