انتقادات شديدة تتعرض لها مقدمة برنامج "دودى شو" دعاء صلاح، بسبب ملابسها الجريئة التى تظهر بها فى حلقات البرنامج، وارتدائها فى كثير من الأحيان "هوت شوت" وهو ما يظهر فى العديد من حلقات البرنامج ومنها الحلقة التى تستضيف فيها الفنانة اللبنانية دومينك حورانى. ارتداء مقدمات البرامج لـ"هوت شورت" وملابس قصيرة يعد أمرا غير مقبول للجمهور المصرى خاصة والشرقى عامة، وهو الأمر الذى أكده الكثيرون بعدما نشرت دعاء صلاح بعض من صور البرنامج على صفحتها بموقع فيس بوك، وفوجئت برد فعل بعض من متابعيها، والذين هاجموها متسائلين عن كيف تظهر مذيعة مصرية بهذه الملابس فى برنامج مصرى، واعتبروا ذلك تقليدا للغرب وأن قيمنا وعادتنا وتقاليدنا لا تتماشى مع ذلك الظهور لها مرتدية "هوت شورت".

الهوت شورت مش عيب

وحول تلك الانتقادات قالت دعاء صلاح : "الهوت شورت مش عيب بس إحنا بنحب نعمل زى النعام نخبى دمغنا فى الرمل"، مضيفة: مصر بلد كبيرة يجب أن تكون متفتحة ورائدة فى عالم الموضة والأزياء، وأنا أحترم كل تقاليدنا، لكن من حق المشاهد أن يرى صورة مختلفة وجديدة بالبرامج، خصوصا أننى أراعى ألا تكون مبتذلة.

وقالت دعاء: البرنامج على سبيل المثال يتضمن فقرة رقص زومبا فهل المطلوب فى هذه الفقرة أن أرتدى "جلابية"، كما أننى لا أقدم برنامج عن مشاكل الناس أنا أقدم برنامج للمرأة، وفكرته هدفها أن نساعد كل امرأة على أن تكون أجمل".

وأشارت مقدمة برنامج دودى شو إلى أننا لو استمرينا فى الحديث بنفس هذا الأسلوب، سنزيد من الكبت لدى الشباب لأنه يرى أن المرأة مخلوق غريب عنه يريد أن يفترسه، لكن إذا فكرنا أنه من حق كل واحد أن يعيش حياته بدون أن يؤذى غيره أعتقد أن مصر ستتغير كثيرا.

يهتم برنامج "دودى شو" بالمرأة والأزياء والموضة، وكانت دعاء صلاح اختارت أن تصور حلقات من البرنامج وسط جمهور كبير فى أحد المولات الشهيرة بالقاهرة، وذلك فى إطار رغبتها فى الظهور بشكل مختلف، وخصصت فقرة بعنوان "دودى أن بابليك" لكى تقدم للسيدات والفتيات فرصة لتحقيق أحلامهن فى الظهور بشكل مختلف مع فريق تجميل محترف والوصول إلى إطلالة تشبه النجمات مع حصولهن أيضًا على عدد من الهدايا المقدمة من البرنامج، ويعد "دودى شو" أول برنامج للمرأة يتفاعل مع المشاهدين بشكل مباشر يوميًا فى مكان عام. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]