شهدت المباراة التي جمعت بين رديف برشلونة الإسباني ونظيره هوسبيتاليت، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسبانية لكرة القدم؛ مهزلة تحكيمية تسببت في دخول هدف في شباك الفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من أن القوانين تمنع لاعبي كرة القدم من التواجد داخل منتصف ملعب الفريق المنافس عند تنفيذ ركلة البداية؛ إلا أن الوضع كان مختلفاً بشكل تام بالنسبة للحكام في ملاعب كرة القدم الإسبانية، حيث احتسب الحكم الإسباني، روبن خيمينيز، هدفاً لمصلحة فريق هوسبيتاليت، على الرغم من وجود أحد لاعبي الفريق الأخير، في مناطق منافسه، خلال عملية تنفيذ ركلة البداية.

وبدأت تفاصيل الهجمة عندما سجّل مهاجم رديف برشلونة، الكاميروني، جون ماري دونجو، هدف تقليص الفارق الأول لمصلحة فريقه "الكتالوني"، ليُحاول بعد ذلك لاعبو فريق هوسبيتاليت لعب الكرة سريعاً، من أجل الرد بشكلٍ مباشر على هدف "البرسا"، وبينما كان لاعبو فريق هوسبيتاليت يستعدون لتنفيذ ركلة البداية؛ كان زميلهم في الفريق، إيتور رويبال، يقف مع مدافعي "البرسا" على ما يقرب من 20 ياردة داخل منتصف ملعب الفريق الكتالوني.

ولم يكتفِ اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في التواجد داخل منتصف ملعب الفريق "الكتالوني" فحسب، وإنما استقبل الكرة بطريقة أكثر من رائعة، قبل أن يُمررها إلى زميله في الفريق، ديفيد بيغاس، الذي لم يتوانَ في إيداعها إلى الشباك، مُسجلاً هدف فريقه الثالث، لتنتهي المباراة بفوز فريق هوسبيتاليت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل لم يعترض أي من لاعبي برشلونة على الهدف الذي أحرزه مهاجم فريق هوسبيتاليت، ديفيد بيغاس، وذلك على الرغم من أن قوانين كرة القدم تنص على أن يبقى كل لاعبي الفريق المنافس على بعد لا يقل عن 9 أمتار من الكرة حتى تلعب ركلة البداية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]