خرجت الصحف الإنجليزية اليوم ليتحدث معظمها عن عرض فلكي يستعد مانشستر يونايتد لتقديمه الى بايرن ميونيخ من أجل ضم الجناح الألماني الدولي توماس مولر.
حيث أجمعت التقارير الصحفية على أن قيمة مبلغ عرض يونايتد المقدمة الى الفريق البافاري وصلت لنحو 88 مليون استرليني، أي ما قيمته حوالي 120 مليون يورو.

- هل ينهي تشيلسي معاناة فالديس في أولد ترافورد؟

كشفت صحيفة ميرور وعدة صحف أخرى عن رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع الحارس الإسباني الدولي فيكتور فالديس لاعب فريق مانشستر يونايتد.

ونقلت الصحيفة خبرها عن موقع توتو ميركاتو الإيطالي الشهير والمهتم بأخبار الإنتقالات، ويدعم الخبر وصول العلاقة بين فالديس و الهولندي فان غال الى طريق مسدود خاصة بعد رفع اسمه من قائمة يونايتد المشاركة في التشامبيونز.

وعلى الجانب الآخر فإن البلوز في حاجة ماسة لحارس ثان لديه خبرة بجانب اسمير بيغوفيتش بعدما تعرض حارسه الأول كورتوا الى اصابة ستبعده قرابة 4 شهورعن فريقه، وعدم خبرة الحارس الثالث جمال بلكمان صاحب الـ21 عاما.

- سباق محموم بين مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي لضم أوكسفورد

كشف ديفيد جولد رئيس نادي ويستهام عن تلقيه عروضاً من أكبر أندية البريميرليغ للتعاقد مع لاعب وسط ميدان الفريق رييس اوكسفورد.

وأشار جولد الى أسماء هذه الأندية خلال تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، وحدد أندية بعينها وهي مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي، وقال أنه رفض كل تلك العروض وأنه سيربط لاعبه الشاب صاحب الـ17 عاماً بعقد طويل الأمد للحفاظ عليه.

- موهبة أندرلخت على رادار ارسنال

كشفت صحيفة ميرور عن رغبة نادي ارسنال في التعاقد مع لاعب وسط الميدان البلجيكي الشاب يوري تيليمينس من ناديه أندرلخت.
وذكرت الصحيفة أن عرض الغانرز لضم الموهبة البلجيكية تيليمينس صاحب الـ 18 عام فقط، قد وصل الى مبلغ قدره 14 مليون استرليني، خاصة أن اللاعب يشارك منذ فترة مع الفريق الأول لناديه وخاض معه قرابة 92 مباراة حتى الآن برغم صغر عمره.

- مفاجأة.. قاهر البلوز كان على مقربة من الرحيل في الصيف

فجرت صحيفة ديلي ميل مفاجأة غريبة عن المهاجم الأسكتلندي الدولي ستيفن نايسميث لاعب فريق ايفرتون، حيث كشفت عن أنه كان في طريقه لمغادرة غوديسون بارك في الميركاتو الصيفيّ.
وحسب تصريح للمهاجم الأسكتلندي الذي على نجمه مؤخراً بعدما سجل هاتريك في مرمى البلوز، فإنه كان سيرحل عن التوفيز بسبب عدم مشاركته بإستمرار، وأن نادي نوريتش سيتي قدم بالفعل عرضاً قدره 8 ملايين استرليني لإنتدابه.
وتحدث نايسميث صاحب الـ 29 عاماً عن أن مدربه الإسباني مارتينيز تمسك به ورفض مغادرته للفريق، وأنه أخبره أنه قطعة مهمة بالفريق ويرغب في استمرار تواجده معه، وهو ما جعلني أطرد فكرة الرحيل من رأسي.

- جيرارد: بينتيز غبي .. لأنه فرط في الونسو لريال مدريد

واصل أسطورة ليفربول وقائده السابق ستيفن جيرارد البوح بأسرار مسيرته الطويلة في عالم كرة القدم، خاصة ما تعلق بها بتواجده في انفيلد، وذلك ضمن سرده مقاطع من كتاب مذكراته المسمى "قصتي".
حيث ذكر نعت مدربه الإسباني الأسبق رافا بيتيز والمدرب الحالي لريال مدريد بـ "الغبي" تعقيباً على قراره بالإستغناء عن لاعب وسط الميدان الونسو تشابي الى ريال مدريد.
وتغزل في تشاب قائلاً: " انه أفضل لاعب وسط ميدان جاورته طوال مسيرتي" وتحسر على قرار مغادرته للفريق وألقى باللائمة على بينتيز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]