في خطوة مميزة وبهدف بحث امكانية تحصيل ميزانيات ، زار اعضاء الكنيست من القائمة المشتركة أيمن عودة ود.عبدالله ابو معروف صباح اليوم الاثنين، مستشفى الناصرة وذلك لبحث عدة مواضيع منها تمويل المستشفى من قبل الحكومة .

وكان في استقبالهم مدير المستشفى د.بشارة بشارات ورؤساء الاقسام الطبية ،حيث تم التجول في اقسام المستشفى واطلع اعضاء الكنيست عن قرب على عمل الطواقم الطبية في المستشفى .

نامل أن يتم في المستقبل القريب بناء الجهاز الصحي لخدمة مجتمعنا واخد كل الدعم من أعضاء الكنيست .

د. بشارة بشارات قال لـ"بكرا": الدعم المادي هو حقنا من الحكومة لذلك زارنا اليوم اعضاء الكنيست ايمن عودة وعبدالله ابو معروف مسؤول ملف الصحة في القائمة ، مستشفى الناصرة الانجليزي وهو اول مستشفى في البلاد يقدم خدمات للمجتمع العربي ، هذه الزيارة نأمل ان توفي الاحتياجات لمستشفيات الناصرة ، ونامل أن يتم في المستقبل القريب بناء الجهاز الصحي لخدمة مجتمعنا واخد كل الدعم من أعضاء الكنيست .

النائب ايمن عودة صرح بدوره: لبينا اليوم دعوة مدير المستشفى د.بشارة بشارات ، نحن نعرف الكثير عن هذا المستشفى ولكن اليوم عرفت اشياء كثيرة منها المهنية الكبيرة ،هذا المستشفى يطلب دعما ماديا مستحقا ونحن بدورنا يجب أن نقف لتعزيز الدعم من المؤسسات.

النائب عبد الله معروف قال بدوره: اجتماع رائع في مستشفى الناصرة الذي نعلم منذ زمن أنه مهني وفيه طاقم مختص بمستوى عالي واليوم تأكدت ان هذا المستشفى راقي جدا، علما أنه مستشفى جامعي وفيه طلاب يدرسون الطب ، المستشفى بحاجة الى دعم ونحن سنعمل عن طريق وزارة الصحة باستمرار المساعدة المستحقة للمستشفى ليستمر بعمله المهني والانساني.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]