في اعقاب قرار المحكمة العليا اليوم بقبول طلب الاستئناف الذي تقدم بهد المحامي عمران خطيب بعدم ابطال منع اجراء انتخابات المتابعة التي اقرته المركزية قبل يومين عقب خطيب قائلا:اقرت محكمة العدل العليا اليوم ان الطلب المقدم من طرفنا يستحق الاستجابة وجدير بالنظر ويحمل ادعاءات جدية ولهذا تم ايقاف قرار المركزية القاضي بابطال منع اجراء انتخابات المتابعة وقرار المنع ما زال ساريا ويمنع بموجبه اجراء انتخابات لتعيين رئيس جديد للمتابعة.

واضاف خطيب لـ"بـُكرا": سنستمر في معركتنا القضائية الى حين تصحيح الدستور ومسألة المستقلين، وسنزيد من اصحاب حق الاقتراع للجنة المتابعة حيث ساطلب ان يكون الانتخاب من المؤتمر العام وليس المجلس المركزي.

مسعود غنايم: سنقوم بتعيين تاريخ للانتخابات بعد الرد على استئناف خطيب
من ناحيته النائب مسعود غنايم رئيس لجنة الانتخابات عقب قائلا: وصلنا رد العليا وسنقدم ردنا حتى العاشر من الشهر الحالي بطلب من المحكمة على استئناف عمران بعد ان نجتمع غدا ونبحث الامر.

واضاف : للاسف كنا لا نريد من خطيب الاستمرار في المحاكم حيث ان الحوار المجدي هو بين ابناء الشعب الواحد حول المتابعة هيئاتها ومركباتها وليس عبر المحاكم، ونحن مصممون حتى النهاية على خوض الانتخابات وسنقوم بتعيين تاريخ للانتخابات بعد الرد على استئناف خطيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]