أعرب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بالدوري الإسباني من جديد هذا الموسم، والحفاظ على جميع الألقاب التي تحققت الموسم الماضي.

وقال بيكيه في تصريحات لوسائل الإعلام: "قادرون على الفوز بالليغا، حققنا ألقاب عديدة، وحصدنا 5 ألقاب في أخر 7 مواسم، وسنبذل المزيد من الجهد لمواصلة هذا الإنجاز".

وأضاف: "بالطبع، التحكيم لن يؤثر على هدفنا في الحفاظ على الليغا، ونحن على ثقة بأن التحكيم سيكون نزيهًا، الأمور تثير على ما يرام، ولا يوجد شيء يعكر نجاحنا".

وتمنى بيكيه في ختام تصريحاته أن تخفف لجنة المسابقات العقوبة التي وقعت عليه بالإيقاف 4 مباريات، عقب اعتراضه على الحكم المساعد في مباراة السوبر الإسباني أمام اتلتيك بلباو، مشيرًا إلى أنه يثق تمامًا بنزاهة التحكيم.

وأشار المدافع الدولي الإسباني خلال حديثه إلى تعثر ريال مدريد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني (الليغا) بعد تعادله مع سبورتنج خيخون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

وتابع: "ما حدث أمام خيخون هو أمر معتاد في المباراة الأولى في الليغا .. المواجهات الأولى تكون مرهقة بطبيعة الحال لأننا لازلنا في طور البحث عن الإيقاع المنضبط ولم نصل بعد إلى الحالة البدنية الأمثل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]