للمرة الأولى عروض لأبرز الفنانين الذين سيقدمون أعمالا حصرية مشتركة على مسرح واحد :
وسام حبيب، لينا مخول، إياد طنوس، سهيل فودي وفرقة زمن، تامر نفار وفرقة دام، الحوس باشا ومريم طوقان، في مساء كله فرح وروح شبابية
***
شركة كوكا- كولا تحتفل بالصيف مع الشبيبة في اطار تجربة صيفية فريدة. حفل صيفي تحت عنوان Coke Music حفل ضخم يضم كل الفنانين المعروفين سيقام في تاريخ 5 - 8 -2015 في مدرج جبل القفزة في الناصرة. سيشارك في الحفل المخصص للشبيبة من جيل 15-20 عاما، عدد من أبرز الفنانين : وسام حبيب، الفائزة بلقب السنة الثانية من برنامج The Voice لينا مخول، اياد طنوس، سهيل فودي وفرقة زمن، بأسلوبها المميز الذي يمزج بين الموسيقى العربية وموسيقى الفلامنكو، تامر نفار وفرقة دام، الحوس باشا ومريم طوقان.

تمكنت كوكا- كولا من الجمع بين فنانين محبوبين يؤدون ألوانا موسيقية مختلفة، لتقديم عمل فني مشترك وحصري على منصة واحدة. سيقدم كل واحد من الفنانين أغانيه المحبوبة والرائجة ، كما سيشاركون في تأدية أعمال جديدة وخاصة، وسيتعاونون سوية في أغان جديدة، ستلاقي حتما رواجا كبيرا.
بهذه المناسبة تم تسجيل أغنية رسمية لـ كوكا- كولا، تعبّر كلماتها عن الفرح، المرح والمتعة في الحياة. كما شارك الفنانون في فيديو كليب مؤثر، فهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها هذه المجموعة من الفنانين سوية.
مفاجأة شركة كوكا- كولا تمثلت بقرارها أن يكون حفل Coke Music مجانيا، وفضلا عن العروض الموسيقية، سيشمل الحفل عددا من الفعاليات المميزة مثل: حائط للتصوير، الذي يتيح للمشاركين التقاط صور لهم على خلفيته، يجدونها لاحقا في الموقع الالكتروني لـ Coke Music ويمكنهم مشاركتها عبر صفحات "فيسبوك".
الون زمير، نائب المدير العام لشؤون التسويق في "كوكا- كولا اسرائيل" قال:" ماركة كوكا- كولا تهتم دائما بالتجديد والمتعة.
""Coke Music يمنح جمهور الشبيبة تجربة فريدة ومثيرة، يمكنهم خلالها الاستمتاع بعروض متميزة، لعدد من الفنانين المعروفين والمحببين اليهم، الذين سيؤدون اعمالا غنائية لم يُسمع مثلها من قبل، كما سيستمتعون بمجموعة متنوعة من الفعاليات، التي ستحول صيفهم الى تجربة فريدة ومتعة كبيرة".
كيف يمكن الاشتراك والتسجيل؟
أبناء الشبيبة من جيل 15-20 عاما، الذين يرغبون بالاشتراك في الحفل، عليهم التسجيل من خلال الموقع الالكتروني www.cokemusic.co.il او من خلال الاتصال على مركز الزبائن على الرقم 2242245-073.
عدد الأماكن محدود، الأمر الذي يستوجب من الراغبين في المشاركة، المسارعة في التسجيل لضمان اماكنهم. (ابناء الشبيبة تحت 18 عاما عليهم التزود بنموذج موافقة من الأهل).
جدير بالذكر، أن شركة كوكا- كولا ستخصص للمشاركين حافلات، تقلهم من محطة خاصة في السوق البلدي ( سوق الثلاثاء والخميس) في نتسيرت عيليت، إلى مكان الحفل في مدرج جبل القفزة علما انه لا يمكن الوصول الى مكان الحفل بمركباتهم الخاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]