شاركت سيارات من طراز «أستون مارتن» في مواقع تصوير مسلسل «العراب نادي الشرق»، ما جعل من المسلسل شبيهاً بأفلام جيمس بوند، وشاركت السيارات في المسلسل المرتقب عرضه في شهر رمضان، وتنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع.

وتم توقيع اتفاقية المشاركة بحضور نيل سليد المدير العام لشركة أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإياد النجار صاحب شركة «كلاكيت»، وعلاء أوغلي المدير التنفيذي لشركة الخيول الإعلامية والتسويقية. وذلك في صالة عرض سيارات أستون مارتن بدبي، تم من خلال هذا الاتفاق إطلاق تعاون بين الشركتين يكون مسلسل «العراب» المنطلق لها.

ومن بين نجوم المسلسل قال الفنان باسم ياخور إنه سعيد جدا لهذا التعاون، مستذكراً زمناً كان يشاهد فيه سيارات أستون مارتن في أفلام جيمس بوند وكان يتساءل عما إذا كانت ستتاح له هذه الفرصة يوما ما. على حين أكدت النجمة أمل بوشوشة أنه حين تكون الفكرة تعنى بعالم المافيا يجب أن يكون لها بعد يقترب من أفلام جيمس بوند لتأتي الاستعانة بسيارات أستون مارتن لتكون الجواب على ذلك.

وتدور أحداث فيلم العراب نادي الشرق حول فكرة رواية العراب الشهيرة التي تحولت إلى فيلم سينمائي عالمي، لكن كاتب السيناريو رافي وهبي، ويخرج العمل المخرج حاتم علي، ومن نجومه جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط وأمل بوشوشة ومنى واصف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]