برعاية مجلس محلي كفرقرع وتنظيم واشراف وحدة النهوض بمكانة المرأة والمجلس النسائي وبمشاركة المئات احتضن المركز الجماهير الحوارنة كفرقرع مساء يوم أمس الخميس الاحتفال بيوم الأم، ليتحول الاحتفال إلى مهرجان ربيعي دافئ بالحب والفرح والتقدير للأمهات.
هذا واكتظت قاعة المركز الجماهيري بالمحتفلات من نساء كفرقرع وشخصيات نسائية شعبية وجماهيرية أخرى في امسية احتفالية نسائية .
تولت عرافة الاحتفال المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي كفرقرع والتي استهلت كلمتها بتقديم المباركة والتحية لجميع النساء والامهات المشاركات مقدمة التهاني لهن باسم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة والمجلس النسائي على شرف يوم الام .

كما وقدمت شكرها العميق لرئيس المجلس على رعايته الكريمة للاحتفال ولجميع مشاريع وبرامج المجلس النسائي ومجتمع النساء في كفرقرع مشيرة الى ان المحامي حسن عثامنة هو الذي بادر الى تاسيس المجلس النسائي في كفرقرع قبل نحو 17 عاما واهتم في دعمه وتطوير مشاريعه لخدمة مجتمع النساء في كفرقرع. كما وحيت ياسمين عاصي الام في عيدها، في فصل الربيع، وشهر آذار الذي يجتمع به أجمل الاعياد، بدءً من يوم المرأة، مرورا بعيد الام ويوم الارض الخالد، حيث كانت للمرأة والام في كفرقرع دور كبير في يوم الارض الخالد.

ثم تحدت السيدة اعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة بالمجلس المحلي حيث استهلت كلمتها بتقديم التهاني للامهات في يوم الام شاكرة رئيس المجلس على دعمه للاحتفال وعلى رعايته الكريمة المستمرة لمجتمع النساء والامهات في كفرقرع .

كما وهنأت اعتدال مصاروة كافة أمهات شعبنا والعالم، وأكدت خلال كلمتها على أهمية الدور الذي تلعبه الأم في بناء المجتمعات بشكل سليم، وأشارت إلى دور المجلس المحلي والمجلس النسائي بإحياء هذه المناسبة وغيرها من المناسبات التي يتجلى فيها دور المرأة في ضوء طموح أكبر لدى المجلس المحلي والمجلس النسائي لتقديم خدمات أوسع لشريحة المرأة في المجتمع.

ثم قدم القاضي اياد زحالقة محاضرة شيقة للنساء المشاركات حملت عنوان " مكانة المرأة في الاسلام" حيث استعرض خلالها للدور والمكانة الكبيرة والثمينة التي اولاها الاسلام للمرأة والام.

ثم قدمت الفنانة خولة الحاج دبسي عرض ستاندبيست عن احوال المرأة والمجتمع .

بعدها قدمت السيدة ياسمين طيارة عضوة المجلس النسائي خاطرة للام. فيما شمل الاحتفال على فقرة ابداعية شعرية قدمتها طالبة نادي الفتيات كفرقرع , ليتوج الاحتفال بتكريم مجموعة من الامهات من كفرقرع على عملهن الاجتماعي والشعبي والمجتمعي .
تجدر الاشارة الى ان مندوبات عن سوبرفارم جان شموئيل وشركتي جرلين وجيد قدمن علاجات بشرة مجانية للنساء المشاركات كما وقمن بتوزيع هدايا على المشاركات بالامسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]