دائماً وابداً تشهد الملاعب الأوروبية فضائح كارثية وأخلاقية يكون أبطالها أبرز لاعبي كرة القدم ذات سيط واسع ويتسبب في إحداث زلزال قوي داخل أروقة الأندية المنتمين لها ويصبحون حديث الساعة وكل ساعة.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الفضائح التي هزت عرش كرة القدم:

اولييفر جيرو – لاعب أرسنال

المهاجم الفرنسي جيرو تورط في علاقة جنسية مع عارضة الأزياء الأمريكية سيليا كاي حيث قامت الاخيرة بنشرها لصور اللاعب بملابسه الداخلية مما أثار ضجة داخل أروقة الجنرز انذاك وانفعل عليه المدرب ارسين فينغر بعدها لكن خرج جير بعدها ونفى تلك العلاقة.

ريان غيغز- أسطورة مانشستر يونايتد السابق

لا يمكن لاحد ان يصدق دخول ريان غيغز في هذه القائمة لنجوميته واتسامه بالهدوء ويعتبر قائداً يقتدى به داخل أو خارج الساحرة المستديرة ، دخل غيغز في علاقة تعد هي الاشهر التي حدثت مع ناتاشا زوجة شقيقه والتي اصبحت حديث الساعة عام 2011.

فرانك ربيري – كريم بنزيمة

تورط هذا الثنائي في علاقة معقاصر لم تبلغ من العمر 16 عاماً تدعى زاهية تعمل فتاة ليل ولم يتجاوز عمرها الـ16 واحدثت هذه العلاقة زلزال قوي عام 2009.

كريستيانو رونالدو

يمتلك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في سجله الشخصي اكثر من علاقة عاطفية تداولها الصحف العالمية بإستمرار ويتم رصد تحركاته مع صدقاته اينما ذهب ، لعل ابرزها الحسناء الروسية ماريا شارابوفا والممثة الهندية ساشا بوسو وارينا شايك التي انفصل عنها مؤخراً ، ويقال انه تورط في علاقة مع فتاة مجهولة تسببت في ولادة طفله جونيور.

جون تيري

الدولي الإنجليزي ولاعب تشيلسي لم يسلم هو الأخر من الفضائح حيث دخل في علاقة جنسية مع عارضة ازياء الفرنسية فانسيا بروسيل بالرغم انها كانت حامل مواطنه واين بريدج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]