ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان ليوينل ميسي لاعب برشلونة الاسباني لكرة القدم اصبح يسجل بالقدم الضعيفة وهي اليمنى بشكل واضح هذا العام على عكس السنوات الماضية حيث كان يعتمد بشكل كبير على اليسرى فقط، ويعد هذا سلاح جديدا للبرغوث هذا الموسم والارقام خير دليل على ذلك.

واكدت الصحيفة ان ميسي لا يهدر اي وقت في التدريب واضاف سلاحا جدا الى اسلحته هذا الموسم وهي القدم اليمنى وبالاضافة الى انه يبدع عندما يلعب على الجهة اليمنى ولديه عين رائعة لتمرير كرات ساحرة ويستطيع ان يسجل جميع انواع الاهداف، وقد شارك ميسي في اهداف برشلونة الخمسة امام اتلتيك بيلباو وهذا عمل فوق الوصف.

واضافت الصحيفة ان ليونيل ميسي خطير جدا في الضربات الحرة وضربات الرأس بالرغم من قصر قامته والتي تصل الى 170 متر فقط، ويمكن لميسي الان ان يسجل بأي طريقة يريدها.

وقد سجل ميسي في هذا الموسم ثمانية اهداف من اصل 22 هدف في اللغيا بقدمه الضعيفة وهي اليمنى، ومن الممكن ان يزداد هذا الرقم حتى نهاية الموسم ويسجل بالقدم اليمنى الكثير من الاهداف، والهدف الذي سجله في مرمى فياريال يؤكد ان البرغوث الارجنتيني يتدرب على هذا السلاح الجديد بشكل كبير.
واكدت الصحيفة ان ميسي قادر على منافسة ملوك القدم اليمنى في الليغا وهم كرستيانو رونالدو ونيمار وباكا لاعب إشبيلية الأندلسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]